الفنان أحمد زاهر
الفنان أحمد زاهر


بعد تصريحاته عن صعوبة التمثيل| أحمد زاهر: كل المهن على راسي

حنان الصاوي

الإثنين، 02 يناير 2023 - 12:50 م

تصدر الفنان أحمد زاهر مواقع التواصل الاجتماعي فى نهاية عام 2022 وذلك بعد تصريحاته عن صعوبة مهنة التمثيل ووصفها بأنها من أصعب المهن في حياة أي شخص.

وعلق الفنان أحمد زاهر، خلال حوار تلفزيوني قائلا "الموضوع ده ضايقني جدًا لأني بتكلم بشكل عادي جدًا، وبتكلم إن مهنتي من أصعب المهن ولكني مقللتش من أي مهنة تانية على الإطلاق وكل المهن على راسي حتى الناس اللي في الشارع على راسي، وكل واحد له مهنة أكيد ليه ناس بتحتاجها".

وتابع الفنان أحمد زاهر "أنا بتكلم على مهنتي إن مفيش حد يقدر يفضل ذهنه صاحي لمدة 37 و48 ساعة متواصلة وأنا بمثل بوشي، يعني لازم أكون مركز وداخل في الشخصية، أنا مش بتكلم على صعوبة المهن ولكن بتكلم على صعوبة توقيتاتها".

واستكمل الفنان أحمد زاهر "مفيش حد يقدر يستحمل ده، هو فيه دكتور يقدر يعمل عملية لمدة 36 ساعة؟ ده هينام في وسط العملية وهيكون فيه خطورة على العملية".

وجدير بالذكر ان  آخر أعمال الفنان  أحمد زاهر السينمائية هو فيلم "فارس" والتى تدور  قصته حول شخصية "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال، رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.
 
فيلم "فارس" بطولة  أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
 
أما آخر أعماله الدرامية فهو مسلسل "سوشيال" وشاركه في البطولة، كل من جيهان خليل، ميرنا نور الدين، عابد عنانى، عبد العزيز مخيون، اسلام حافظ، فرح الزاهد، ويتطرق العمل لمخاطر السوشيال ميديا وكيف يمكن أن تغير حياة شخص وتقلبها رأسًا على عقب، وذلك من خلال شخصية شهاب الذى يعمل صحفي حوادث يمر بالعديد من الضغوطات النفسية ويواجه كثير من المواقف التي تحول شخصيته تماما.

اقرأ أيضا|توفيق عبد الحميد يوضح حقيقة عمله سائق تاكسي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة