الشاب المتوفي
الشاب المتوفي


وفاة شاب بالغربية في يوم ميلاده بعد إصابته في حادث تصادم

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 02 يناير 2023 - 02:34 م

كتب عصام عمارة 

لقي شاب بمحافظة الغربية مصرعه إثر تعرضه لحادث تصادم ميكروباص ودراجة نارية كان يقودها ومركبة توك توك بطريق قطور طنطا.

وتوفي الشاب " السيد فتحي القطوري" بعد قضائه ٥٣ يوما بالعناية المركزة بأحد المستشفيات للعلاج من آثار الحادث، وتصادفت وفاته يوم عيد ميلاده.

وخيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية سجين بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية مسقط رأس الشاب السيد فتحي القطوري ابن قرية سجين بدائرة مركز قطور بعد علمهم بوفاته.

اقرأ أيضًا| ضبط المتهمين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالغربية

وأكد أهالي القرية أن الشاب المتوفي يبلغ من العمر 25 عامًا، وكان يتسم بالأخلاق الحميدة ومحبوبًا لدى جميع أهل القرية، ويتمتع بسمعة طيبة، وتصادف وفاته في يوم عيد ميلاده.

وأضاف الأهالي أن الشاب الراحل تم نقله لأحد المستشفيات الخاصة بطنطا داخل العناية المركزة اثر إصابته في الحادث الأليم الذي وقع بطريق طنطا قطور منذ نحو حوالي ٥٠ يومًا، حيث أصيب في المخ وبعد إجراء أكثر من عملية جراحية في المخ، فوجئ الأطباء بارتفاع حرارة الجسم وتم نقله إلى مستشفى الحميات بطنطا ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى.


وتم إخطار الأجهزة الأمنية ونقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق واستصدار التصريح بالدفن.

وشيع أهالي قرية سجين في موكب جنائزي جثمان الشاب الي مثواه وسط حالة من الحزن خيمت على أهالي القرية وأسرته لتمتعه بسمعة طيبة ومحبة الجميع.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية صور للشاب المتوفي يوم عيد ميلاده بعد قضاؤه أكثر من خمسين يوما في المستشفى للعلاج داعين الله أن يرحمه ويغفر له .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة