صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


التعليم: حافز تطوير المنظومة التعليمية يشمل مديري ووكلاء المدارس الابتدائية | مستند

فاتن زكريا

الإثنين، 02 يناير 2023 - 05:34 م

وافق الجهاز الاداري للدولة، علي طلب مديريات التربية والتعليم، علي إدراج مديري ووكلاء المدارس الابتدائية ضمن مستحقي صرف حافز تطوير المنظومة التعليمية للعام الدراسي ۲۰۲۳/۲۰۲۲.

وألزم الجهاز الإداري للدولة، المختصين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة الالتزام بأن يتم الصرف لهم من الاعتمادات المخصصة لهذا الغرض، بموازنات مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة للعام المالي ۲۰۲۳/۲۰۲۲.

بوابة أخبار اليوم، حصلت علي نسخة من الخطاب الصادر من قبل رئيس الإدارة المركزية لموازنة الجهاز الإداري للدولة، والذي جاء نصه:..

بالإشارة الي الطلبات الواردة من مديريات التربية والتعليم للمحافظات، بشأن طلب الموافقة على إدراج كلا من مديري ووكلاء المدارس الابتدائية، ضمن مستحقي صرف حافز تطوير المنظومة التعليمية للعام الدراسي ۲۰۲۳/۲۰۲۲.


اتشرف بالإحاطة أنه قد تمت موافقة وزير المالية على مقترح السلطة المختصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بإدراج كلا من مديري ووكلاء المدارس الابتدائية، ضمن مستحقي صرف حافز تطوير المنظومة التعليمية للعام الدراسي ۲۰۲۳/۲۰۲۲، وعلي المختصين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بضرورة الالتزام بأن يتم الصرف لهم من الاعتمادات المخصصة لهذا الغرض بموازنات مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة للعام المالي ۲۰۲۳/۲۰۲۲ ودون تجاوزها، وأن يتم الصرف لهم بداية من العام الدراسي ۲۰۲۳/۲۰۲۲ وليس بأثر رجعي، وذلك شريطة عدم المساس بالقيمة التي يحصل عليها بقية الفئات المستفيدة، ودون انتقاص بها، والتأكيد على أن لا يشمل صرف هذا الحافز أية فئات بالإداريين المخاطبين من القانون رقم (٨١) لسنة ٢٠١٦ بشأن الخدمة المدنية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة