محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح يقود ليفربول أمام برينتفورد

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 02 يناير 2023 - 06:41 م

أعلن المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب، التشكيل الأساسي لمواجهة برينتفورد على ملعب "جريفين رود"، في المباراة التي تقام مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بينما يأتي برينتفورد في المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

ويقود النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز وبجانبه داروين نونيز وأوكسليد تشامبرلين، وفي وسط الملعب هارفي إليوت وتياجو ألكانتارا وفابينيو.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: تسيميكاس - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: فابينيو - تياجو ألكانتارا - هارفي إليوت

خط الهجوم: تشامبرلين - داروين نونيز - محمد صلاح


ويرغب ليفربول في استمرار صحوته في الدوري الإنجليزي بعد تحقيق 4 انتصارات متتالية أمام توتنهام وساوثهامبتون وأستون فيلا وليستر سيتي بعد الخسارة في مواجهتين أمام نوتنجهام وليدز يونايتد.

ويسعى ليفربول في اقتناص الثلاث نقاط من أجل الاقتراب أكثر إلى المربع الذهبي حيث يبتعد عن المركز الرابع بفارق 4 نقاط حتى الآن.

في المقابل، يأمل برينتفورد في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تعزيز مركزه في العشر الأوائل في جدول الترتيب، واستغلال فوزه على وست هام يونايتد في الجولة الماضية.

موعد مباراة برينتفورد وليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برينتفورد وليفربول في تمام الساعة السابعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
فيتوريا: محمد صلاح قائد داخل الملعب وخارجه.. ولدينا كفاءات تنقصها الخبرة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة