ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي


إسبانيول يتحرك قانونيا ضد برشلونة بسبب ليفاندوفسكي

ناجي أبو مغنم

الإثنين، 02 يناير 2023 - 07:53 م

قدم نادي إسبانيول الإسباني، استئنافًا مكتوبًا إلى الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم للاعتراض على مباراة الديربي الأخيرة مع نادي برشلونة التي أقيمت في 31 ديسمبر 2022، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووفقا لصحيفة ماركا، يرى إسبانيول أن روبرت ليفاندوفسكي قد لعب المباراة رغم أنه تم إيقافه لثلاث مباريات في العقوبة التي أصدتها بحقه محكمة مدريد.

يؤكد إسبانيول أنه كان لا ينبغي على  ليفاندوفسكي  خوض تلك المباراة ، وقد تم إبلاغ ماتيو لاهوز بهذا الأمر في الفترة التي سبقت المباراة.

قبل بدء المباراة ، حذر النادي بحسن نية كلا من حكم المباراة ، ماتيو لاهوز ، والاتحاد الإسباني لكرة القدم من وجود روبرت ليفاندوفسكي في التشكيلة الأساسية للخصم ، والذي كان يجب إيقافه بعد طرده واوضح اسبانيول في بيان "بطاقة صفراء مزدوجة في الجولة السابقة من البطولة الوطنية".

" إسبانيول ، كما أعلن عشية المباراة ، سيستخدم كل الموارد المتاحة له للدفاع عن مصالحه ومصالح جماهيرنا ، مدركًا أن هذا الظلم الصارخ يهدد جوهر منافستنا وأن هذا الظلم قائم على التسرع. مع وجود نواقص قانونية واضحة "، أوضح النادي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة