القوى العاملة
القوى العاملة


فرص عمل برواتب مجزية ببني سويف.. المقابلات الخميس المقبل

محمد عوض

الثلاثاء، 03 يناير 2023 - 10:59 ص

وفرت مديرية القوي العاملة بمحافظة بني سويف،  فرص عمل بشركة للقطاع الخاص، برواتب مجزية يتم تحديدها حسب المقابلة، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك بشركة بايونير بالمحافظة.
 
وقالت المديرية إن هذه الفرص تأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق، لافتًا .
 
وأعلنت المديرية علي صفحتها الرسمية، أن فرص العمل المتوفرة بشركة بايونير، للتعيين الفوري بعد المقابلات، وذلك علي وظيفة سائق، رخصة مهنية سارية علي علم بالميكانيكا الخاصة بالسيارة أو الأعطال علي علم بالطرق والسفر، والسن من 24 إلى 35  سنة.

 وحددت المديرية موعد المقابلات يوم الخميس الموافق 5 يناير 2023 الساعة الثانية بعد الظهر، بمقر الشركه كورنيش النيل برج الغاز الدور التاسع، وأى استفسار بمقر الشركة خلال المقابلة.
 
وأكدت المديرية أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا وصحياً، مشيرة إلى أنه تتم متابعة التعيين مع الشركة طبقا لتعليمات الوزارة أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات عليها شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.
يذكر أن وزارة القوي العاملة،  هدفها الأساسي  خفض معدلات البطالة بنسبة 1.5%   سنويا  ، حيث يصل حاليا إلي   7.5%  من قوة العمل ، وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين لزيادة فرص العمل المعروضة، فضلا عن توفير فرص عمل بالخارج خاصة في ليبيا بعد إطلاق منظومة الربط الإلكتروني بين البلدين، حيث ستحتاج مليون عامل مصري، في المرحلة الأولى من  الإعمار، بالإضافة إلي توفير فرص تدريبية مناسبة لقدرات متحدي الإعاقة وتأهيلهم للحصول علي فرص عمل ملائمة لهم ، وصدور قانون العمل الجديد  ، الذي يحقق الأمان الوظيفي في القطاع الخاص ويشجع الشباب علي الالتحاق به ، والحد من استخدام العمالة الأجنبية والوصول بها إلي أدنى معدلات ممكنة


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة