ليدز
ليدز


ليدز يحسم أولى صفقات الشتاء 

وكالات

الثلاثاء، 03 يناير 2023 - 12:15 م

تعاقد نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، مع المدافع النمساوي ماكس ووبر، من ريد بول سالزبورج النمساوي، في صفقة لم يجر الإعلان عن قيمتها، ولا يتبقى سوى إتمام إجراءات تصريح العمل.

وأصبح ووبر (24 عاما)، الذي يمكنه اللعب في أحد مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر، أول صفقة لليدز يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية، وقد وافق على توقيع عقد لمدة 4 أعوام ونصف العام، حسب ما أوضحته وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

وذكر نادي ليدز يونايتد في بيان أن ووبر سيلعب مجددا تحت قيادة المدير الفني جيسي مارش، وإلى جانب زميليه السابقين بفريق سالزبورج، برندن آرونسون وراسموس كريستنسن.

وأضاف النادي: "ووبر سيرتدي القميص رقم 39 خلال فترة تواجده مع ليدز، وقد يستهل مشاركاته بالفريق في المباراة المقررة أمام كارديف يوم الأحد في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي".

وكان مارش قد قضى عامين في تدريب سالزبورج وانتهى مشواره مع الفريق في 2021، بينما تعاقد ليدز مع المهاجم الأمريكي آرونسون والمدافع الدنماركي كريستنسن من سالزبورج في 2022.

وكان ووبر، الذي شارك في 13 مباراة مع المنتخب النمساوي الأول، قد بدأ مسيرته مع فريق رابيد فيينا وانتقل إلى أياكس الهولندي عام 2017، قبل أن ينتقل إلى أشبيلية الإسباني في أوائل عام 2019، بعقد إعارة في البداية.

وأصبح ووبر أغلى صفقة في الدوري النمساوي لدى انضمامه إلى سالزبورج في أغسطس 2019، وقد شارك مع الفريق في 125 مباراة في كل المسابقات.

وخلال فترة تواجده مع سالزبورج، توج ووبر مع الفريق بثنائية الدوري والكأس 3 مرات متتالية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة