صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس إمبراطور العملة بالمحلة الكبرى ٤ أيام 

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 03 يناير 2023 - 01:25 م

عصام عمارة

قررت جهات التحقيق بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية حبس م ز ٤٥ عام وشهرته الإمبراطور ٤ أيام على ذمة التحقيقات لاتجاره في العملة والنقد الأجنبي. 


وكانت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بالتنسيق مع مباحث مركز المحلة الكبرى تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية.


وتمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط  أحد كبار  تجار  العملة والنقد الأجنبي بإحدى القري التابعة لمركز المحلة الكبرى وبحوزته كميات من النقد  تتراوح ما بين ٥٠ إلى ٢٠٠  متعددة من  ريال سعودي والدولار امريكي واليورو أوربي وغيرها حال توزيعها لأحد العملاء أثناء  تواجده بقرية شبرا ملكان الواقعة  بنطاق مركز المحلة.

اقرأ أيضا|  ابتزاز وعلاقة غير شرعية.. تجديد حبس المتهمين بقتل تاجر في الشرقية

وكانت معلومات قد توافرت  للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا تفيد بتواجد  وجود أحد تجار العملة يدعي "م. ز" ٤٥ سنة باستخدام نشاط إجرامي في مجال الاتجار في العملة والنقد الأجنبي بقصد التربح وتحقيق الثراء مما يضر واقع الاقتصاد الوطني 
وعلى الفور وجه مدير مباحث الغربية أجهزة البحث الجنائي بالتنسيق مع ضباط الإدارة العامة للأموال العامة لضبط المتهم وتم اعداد عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة وتم  ضبطه وبحوزته أموال نقدية وأجنبية وتم تحريزها وتحرير محضر بالواقعة وبعرضه على جهات التحقيق أصدرت قرارها المتقدم 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة