خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح


الزمالك يوضح حقيقة منافسته للأهلي على ضم ظهير سموحة 

الخطيب جمال

الثلاثاء، 03 يناير 2023 - 01:52 م

رد  مصدر بنادي الزمالك على  الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن دخول مسؤولي القلعة البيضاء في منافسة مع الأهلي لضم خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وأكد المصدر أنه لا أساس من الصحة لما تردد حول دخول النادي الأبيض في مفاوضات مع سموحة لضم الظهير الأيمن، وشدد على أن البرتغالي فيريرا المدير الفني لم يطلب ضم ظهير أيمن جديد في ظل وجود كل من التونسي حمزة المثلوثي وعمر جابر.

وكان  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم  الثلاثاء عقب مباراة أسوان التي أقيمت بالأمس  في مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا  الأربعاء استعدادا للقاء الداخلية في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 24 نقطة يحتل بهم وصافة المسابقة، في حين رفع أسوان رصيده إلى 15 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة