موضوعية
موضوعية


في واقعة نادرة.. وفاة سيدة وشقيقتها تلحق بها بعدة دقائق بالغربية |صور

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 03 يناير 2023 - 02:12 م

كتب عصام عمارة 

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، واقعة نادرة من نوعها حينما لحقت سيدة مسنة بشقيقتها الصغرى التي تصغرها بسنوات بعد وفاتها بمدة زمنية لم تتجاوز ١٥ دقيقة حزناً عليها، ليشيع الأهالي وأسرتيهما جثامين الشقيقتين  في جنازة واحدة، حيث لم يفرقهم القدر في الدنيا والحياة وحتى الوفاة. 


 وكانت حالة من الحزن، قد خيمت على منطقة محلة البرج التابعة لمدينة المحلة الكبرى عقب علمهم بوفاة سيدة لحقت بشقيقتها حزنًا عليها بعد وفاتها بدقائق معدودة في واقعة نادرة الحدوث. 

اقرأ أيضا| ضبط المتهمين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالغربية

وأكد أهالي مدينة المحلة الكبرى، أن الشقيقة الصغرى تدعي نصره السيد خليفة كانت تعاني من مرض السرطان  الخبيث في الرحم منذ فترة، وتدهورت حالتها الصحية ولفظت أنفاسها الأخيرة عقب صراع مع المرض بعد رحلة طويلة من العلاج.


 حيث عم الحزن على منزل أسرتها  لفراقها وعندما علمت شقيقتها الكبرى  " هانم" بخبر وفاتها أصيبت بحزن شديد على شقيقتها الصغرى وسقطت مغشياً عليها من الصدمة والحزن لفراق شقيقتها الصغرى غير مصدقة لوفاتها


 وقام أبناؤها بنقلها إلى المستشفى لانقاذها، إلا إنها كانت قد توفيت جراء إصابتها بأزمة قلبية بعد سماعها خبر وفاة شقيقتها الصغرى التي كانت تحبها ومتعلقة بها، وربطتهما رحلة كفاح كبيرة.


هذا وشيع أهالي منطقة مسجد الأربعين بمحلة البرج التابعة لمركز المحلة الكبرى جثامين "الشقيقتان" في موكب جنائزي مهيب.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة