الفنانة نادية الجندي
الفنانة نادية الجندي


«العمر الافتراضي انتهى».. سر طلاق نادية الجندي من عماد حمدي ومحمد مختار

حنان الصاوي

الثلاثاء، 03 يناير 2023 - 02:45 م

تصدرت الفنانة نادية الجندي محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية ، وحديثها عن مواصفات فتى أحلامها.

وتعتبر الفنانة نادية الجندي من النجمات اللاتي تحرصن دائما على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بأبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في جلسات التصوير وتتميز نادية الجندي بأنها تميل إلى اختيار الإطلالات الشبابية والمواكبة لأحدث صيحات الموضة.

وقالت الفنانة نادية الجندي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الستات» الذي يذاع عبر شاشة النهار، وتقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة، إن هناك مواصفات محددة في فتى أحلامها والرجل الذي يستطع أن يسرق قلبها وتستكمل سنوات عمرها برفقته خلال الفترة المقبلة.

وكشفت نادية الجندي مواصفات فتى أحلامها، قائلة: «والله لو السينما وحب حياتي حصلت عليهم في وقت واحد ده يبقي شئ كويس جدا، وعاوزاه يكون ابن حلال بمعني ابن حلال، أحس بسند، راجل مقدر قيمتك، حنون، وأشعر معاه بالأمان، راجل بجد في حياتك».

أوضحت نادية الجندي في المداخلة أنها تتطلع للعودة للسينما في العام الجديد، من خلال دور مختلف تستمتع بأدائه.

زيجات نادية الجندي
تزوجت نادية الجندي مرتين، الزوج الأول كان الفنان الراحل عماد حمدي، وتمت الزيجة في عام 1962، وأعلنا طلاقهما في 1974.

وبدأت قصة حب نادية الجندي وعماد حمدي خلال مشاركتهما في فيلم «زوجة من الشارع»، وعندما رآها لأول مرة في كواليس العمل انجذب لها ولم يهتم بالفارق العمري الكبير بينهما.

طلاق نادية الجندي وعماد حمدي
وفي مذكراته كشف عماد حمدي عن سبب طلاقه من نادية الجندي، قائلا: «رغم أنني عشت معها أطول فترة زواج 13 عاما، فإن العمر الافتراضي لحياتنا الزوجية انتهى قبل انفصالنا بوقت طويل، وبقي الأمر ممكنا حتى جاءت اللحظة التي أصبحنا فيها غير قادرين على التحمل أو الانتظار، فأخذت حقيبة فيها بعض ملابسي وتركت منزل الزوجية متجها إلى منزل شقيقي».

زواج نادية الجندي ومحمد مختار
الزيجة الثانية للفنانة نادية الجندي كانت من المنتج محمد مختار، الذي عمل قبل لقائه بها في السلك الدبلوماسي، وأخبرها برغبته في دخول مجال الإنتاج السينمائي، وعرض عليها رواية «الباطنية» والذي عرض سينمائيا بعد ذلك عام 1980.

كما أنتج محمد مختار لـ نادية الجندي، فيلم «وكالة البلح» عام 1982، وأسفر التعاون الفني عن زواج في منتصف الثمانينيات وانفصلا بعد زواج استمر 20 عاما.

طلاق نادية الجندي ومحمد مختار
وكشفت نادية الجندي سبب طلاقها من محمد مختار، قائلة: «السبب فني، هناك أشخاص أقنعوا مختار بالتمثيل في وقت كان اسمه علامة في مجال الإنتاج، وكنت معترضة على هذا الأمر لأن ليس لديه ملكة التمثيل، حدثت بيننا مشكلات في تلك الفترة، وتم الانفصال بهدوء».

اقرأ أيضا|على غرار نادية الجندي.. فنانات يرفعن شعار «العمر مجرد رقم»| صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة