الإسماعيلي
الإسماعيلي


رغم رفض «ميدو».. الإسماعيلي يوافق على رحيل نجوم الفريق

ابراهيم فتحى

الثلاثاء، 03 يناير 2023 - 03:04 م

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، حقيقة ما تردد عن إتمام صفقة بيع ثنائي الدراويش عمر الوحش، ومحمد الشامي لصالح نادي المصري البورسعيدي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال المصدر أن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، وافق بالفعل على بيع الثنائي لنادي المصري خلال فترة الانتقالات الجارية مقابل الحصول على 7 ملايين جنيه.

وأوضح المصدر أن قرار المجلس جاء بعد الرجوع إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو، والذي وافق على بيع الثنائي لعدم قناعته بمستواهما.

واستشهد المصدر بردة فعل الجماهير عقب الإعلان عن رحيل الثنائي محمد الشامي وعمر الوحش، والتي جاءت عكس التوقعات في ظل ترحيب الجماهير برحيل الثنائي لعدم قناعتهم بدورهما مع الفريق.

وأشار المصدر أن مجلس الدراويش عقد جلسة مع «ميدو» لمطالبته بتحديد أسماء اللاعبين الراحلين من أجل عرضهم للبيع في يناير الجاري، لافتا إلى أن الجهاز الفني بالفعل وضع الثنائي إلى جانب عدد آخر من اللاعبين على رأس قائمة الراحلين.

وبالرغم من اعتراض «ميدو» على بيع الثنائي أحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي، إلا أنه يرفض تمامًا أسلوب لي الذراع الذي يستخدمه اللاعبين قبل حسم موقف تجديد تعاقدهما، وهو الأمر الذي جعله يرحب برحيل أي لاعب يرى أنه أكبر من قلعة الدراويش.

يذكر أن الإسماعيلي يستضيف على ملعبه في السابعة من مساء اليوم نظيره البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة