نوال الزغبى
نوال الزغبى


بعد أغنية «حفلة».. نوال الزغبي تروج لأغنيتها الجديدة «أنا مش بتساب»

سلمى خالد

الثلاثاء، 03 يناير 2023 - 04:53 م

نشرت النجمة نوال الزغبى، عبر حسابها على تويتر، مقطع فيديو ترويجي لأغنيتها الجديدة "أنا مش بتساب"، ومن المقرر طرح الأغنية غدًا الأربعاء على قناتها على اليوتيوب.

 

 

كما احتفلت النجمة اللبنانية نوال الزغبى، بتحقيق أحدث أغانيها على موقع يوتيوب التي تحمل اسم "حفلة"، إلى 18 مليون مشاهدة من كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو الخضرى.

وصورت نوال الزغبى الأغنية في لبنان واستغرق التصوير يومين، الأول داخل الاستوديو والثاني على البحر وسط أجواء حماسية، لاسيما أن الأغنية تحمل الإيقاع الموسيقى السريع.

جدير بالذكر أن الفنانة نوال الزغبي، قد شاركت صورًا جديدة لها في إطلالة صباحية مميزة، على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

 ووجهت نوال الزغبي حكمة للجمهور، وكتبت: «في بعض الأوقات من الأفضل أن تكون مبتسم وصامت».  

وخرجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن صمتها بعد الجدل الأخير الذي أثاره رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات التي تتعمد نشر الأخبار المفبركة، بسبب القول إن نوال الزغبي تنتقد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد عودتها للفنان المصري حسام حبيب.  

وجاء تعليق الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على أغنيتها «حفلة»، ولم تقصد أي أحد محدد في تعليقها، وقالت: «هي الأغنية انعملت للمرأة القوية، واللي ما في حدا بيهزمها، وكرامتها بتضل مرفوعة».

 

اقرأ أيضا | في موسم الرياض .. محمد حماقى يُحيى حفلا غنائياٌ 6 يناير 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة