شيرين عبدالوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب
شيرين عبدالوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب


بعد لقاء فضل شاكر.. القصة الكاملة لازمة شيرين وحسام حبيب في لبنان

سلمى خالد

الثلاثاء، 03 يناير 2023 - 05:46 م

انتشرت عدة أخبار متداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن الافراج عن الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب بعد التحقيق معهما عقب زيارة فضل شاكر>

وبدأت الاخبار بعد نشر صحفية لبنانية تدعي هنادي عيسي منشورا عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تعلن عن خبر الافراج عن الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب وهو ما سبب ضجة كبيرة علي السوشيال ميديا ، وجعلت متابعين شيرين وحسام في حيرة عن الحقيقة .

وقالت هنادي : "استدعيت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب خلال وجودهما في لبنان الى التحقيق، بناء على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما الى زيارة فضل شاكر، المطلوب للقضاء، في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة ".


وتابعت قائلة:" ‏وجرى الإفراج عن شيرين وزوجها بعد الاستماع اليهما بإشارة قضائية. وبحسب مصادر اعلامية فقد حصلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على تصريح أمني للدخول الى المخيم".

وتواصلت "بوابه اخبار اليوم "مع المستشار ياسر قنطوش محامي الفنان شيرين عبد الوهاب للتأكد من صحة الاخبار وعن سؤاله عن الاخبار المتداولة بخصوص الإفراج عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام بعد التحقيق معهما عقب زيارة فضل شاكر .

وقال المستشار ياسر قنطوش : انه ليس لديه علم بكافة الاخبار التي تداولت علي السوشيال ميديا وأن شيرين عبد الوهاب مازالت في بيروت ويحاول التواصل معاها لمعرفة اخبارها وحقيقه ما تم تداوله .

كما تواصلت "بوابة أخبار اليوم "مع نقابة الموسيقيين عن طريق مسؤولها الإعلامي الدكتور محمد عبد الله للحديث حول هذا الأمر، الذي من جانبه نفاه شكلا وموضوعا.

وأكد محمد عبد الله إن كل ما يتردد حول القبض على شيرين وحسام حبيب لا أساس له من الصحة، موكدا أنهما بخير.

وكشف "عبد الله" مفاجأة وهى أن زيارة شيرين وحسام حبيب لفضل شاكر جاءت بموافقة أمنية من جانب السلطات الأمنية اللبنانية للحصول على تصريح بزياته في مخيم الحلوة بلبنان.

وزار شيرين عبد الوهاب، فضل شاكر خلال الأيام الماضية، خلال تواجدها في لبنان.

ونشر الفنان فضل شاكر عبر حسابه على "إنستجرام"، مقطع فيديو يجمعه بها في مُخيم عين الحلوة في صيدا.

وبعد انقطاع عن اللقاء دام أكثر من 12 سنة زارت شيرين وزوجها حسام حبيب الفنان فضل شاكر، وكان اللقاء مفعمًا بالودّ واستذكار الأعمال الفنية المشتركة، وأبرزها "الديو" الأول الذي جمع فضل وشيرين.

شيرين وفضل ظلّا على اتصال دائم، وحافظا على علاقة الزمالة الفنية طوال فترة انقطاع اللقاءات، وحضرت في السهرة الأغنية المشتركة التي جمعتهما وهي "كل عام وأنت حبيبي".

اقرأ أيضا| «الموسيقيين» تنفي القبض على شيرين عبد الوهاب بلبنان وتكشف مفاجأة | خاص

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة