إلهام شاهين
إلهام شاهين


إلهام شاهين: أشكر أعدائي ومن يُهاجمني أفكاره متطرفة 

محمد طه

الثلاثاء، 03 يناير 2023 - 06:57 م


أكدت الفنانة إلهام شاهين، أنها لا تخاف من أحد وحريصة على الإعلان عن أهدافها.

وقالت: "كل إنسان محترم لن يهاجمني لأنني مقتنعة بما أفعله وعلينا محاربة الإرهاب والتطرف لأن هذا ليس الإسلام وكل من يهاجمني أفكاره متطرفة".

إقرأ أيضا - رنا سماحة: أتمنى العمل مع زوجي مجددًا.. وهذه أكثر أغنية عجبتني في 2022 | خاص

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "الستات"، تقديم الإعلامية سهير جودة المذاع على فضائية "النهار": "مبخفش من أحد واللى مكتوب هشوفه، وإعلاني التبرع بالأعضاء بعد وفاتي، فكرة خير وإنسانية عظيمة وموجودة فى كافة الشعوب المتحضرة، ويجب تكاتف الإعلام والفن لنشر وعي التبرع بالإعضاء".

وذكرت: "دائما كنت أقول لأسرتي أثناء الحديث معهم بأنني هتبرع باعضائي، ولكنهم لم يكونوا مصدقين هذا أو أنهم لم يكونوا يعطوا اهتمام لهذا"، مؤكدة: "وثقت تبرعي بالأعضاء صوت وصورة ولن ألتفت لتفاهات المهاجمين لى، ولا اقرأ تعليقاتهم، وهناك أشخاص ليس لهم اى حيسية، فهم يهاجمون لمجرد الهجوم".

وتابعت إلهام شاهين: "سعيدة بكافة الأعمال الفنية التي قدمتها العام الجديد، والتى منها مسلسل بطلوع الروح والذى حقق نسبة مشاهدة عالية جدا، والجاليات العربية فى كافة دول العالم شاهدت المسلسل ويبدو ان أعدائي منذ هجومهم للمسلسل، كان سببا فى الدعاية له، ولذلك أشكرهم على ذلك، وشهادة على أن الفن له تأثير قوي جدا".

وفي سياق متصل، حصل مسلسل «بطلوع الروح» للمخرجة كاملة أبوذكري الجائزة الأولى من جوائز الإنتاج الدرامي المتميز في مجال حقوق الإنسان في 2022، والذي ينظمة المجلس القومي لحقوق الإنسان، وتسلم التكريم كل من: النجمة إلهام شاهين، والفنان محمد حاتم، والمخرجة كاملة أبوذكرى والمؤلف محمد هشام.

وقالت الفنانة إلهام شاهين في تعقيب على الجائزة: «المسلسل تم تكريمه عدة مرات ولكن هذه المرة هي الأهم، ولم أتخيل لحظة أنني من الممكن أن أقوم بدور مثل الدور الذي قدمته فيه وهي زعيمة داعش فكنت أكرهها وأكره كل كلمة وفعل أفعله لذلك كان تحديا كبيرا».

من جانبها أكدت المخرجة كاملة أبوذكرى أنها تسلمت تكريم منة شلبي، وأنها تريد أن تشكرها على ما بذلته من جهد في هذا المسلسل، سواء نفسي أو بدني، وأن منة شلبي هي فنانة فريدة من نوعها.

جدير بالذكر، أن مسلسل بطلوع الروح بطولة كلا النجوم إلهام شاهين، ومنة شلبى، وأحمد السعدنى، و محمد حاتم، إلهام شاهين، عادل كرم، والعمل تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وتصدر حديث رواد السوشيال ميديا خلال فترة عرضه في رمضان 2022، إذ احدث جدلا واسعا بين الجمهور قبل فترة عرضه بسبب القضية التي كان يناقشها العمل، وهي الفكر الداعشي وكيفية استغلالهم لضعف الإنسان لتجنيده تحت يديهم وتحريضه على الحرب وسفك الدماء باسم الدين الاسلامي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة