ارشيفية
ارشيفية


مباحث الغربية تضبط لص سقط بـ«منور عمارة» بطنطا

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 03 يناير 2023 - 09:15 م

كتب عصام عمارة 
تمكن رجال البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية  من ضبط احد اللصوص بمدينة طنطا بعد سقوطه في منور احدي العمارات السكنية  أثناء محاولته سرقة أحدي الشقق بالطابق الرابع، بشارع الحلو، بمدينة طنطا، وتم نقله إلى المستشفى بعد إصابته بكسور وسحجات وكدمات متفرقة وحرر محضر بالواقعة .
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بلاغاً من الأهالي يفيد، بإصابة لص بكدمات وسحجات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد، بعد سقوطه من الطابق الرابع، أثناء محاولته شقه سكنية، بشارع الحلو.

اقرأ أيضا| «طعنة زوج الأم» تكتب نهاية شاب بالجيزة

 وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بثان طنطا وشرطة النجدة تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه، وتبين من التحريات إصابة لص في العقد الثالث من العمر، بكدمات وسحجات وكسور متفرقة في الجسد، بعد سقوطه من الطابق الرابع، أثناء محاولته سرقة أحدي الشقق السكنية، بشارع القذافي، مع شارع الحلو، بمدينة طنطا، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية ووضع الحراسة اللازمة عليه .

وحرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة