حملات مكثفة على الأسواق
حملات مكثفة على الأسواق


حملات مكثفة على الأسواق بمراكز البحيرة لمراقبة الأسعار وضبط المخالفين

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 03 يناير 2023 - 10:08 م

كثفت مديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع مباحث التموين حملاتها على الأسواق بمدن المحافظة لمراقبة الأسعار وضبط المخالفين للقانون. 

 اقرأ أيضًا| ضبط 15 طن أرز بحوزة محتكر في البحيرة


يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات  الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية المحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق بمراكز المحافظة وضبط المتلاعبين بقوت الشعب والخارجين على القانون. 

حيث شنت المديرية بالاشتراك مع مباحث التموين حملة على الأسواق بمدينة دمنهور تحت إشراف المهندس أشرف عبدالحميد وكيل مديرية التموين بالتنسيق مع العميد محمود زين العابدين من الإدارة العامة لمباحث التموين والعقيد  حسام البدرى مدير مباحث التموين بالبحيرة وتنفيذا لتعليمات سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية
وشارك فيها  منتصر النحاس و محمد الشامي مأموري الضبط القضائي.

 وأسفرت الحملة عن ضبط مخبز بلدي بناحية بندر دمنهور يقوم ببيع الخبز بأزيد من السعر الرسمي وجارى تطبيق لائحة الجزاءات علية وتحصيل الغرامات المالية المستحقة عليه. 

و ضبط 4 محلات بيع مواد غذائية تقوم ببيع الأرز الأبيض المصري بأزيد من السعر الرسمي وتم ضبط والتحفظ على كميات كبيرة من الأرز واتخاذ اللازم قانونا.

و ضبط عدد 2 محل يقوما  ببيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي وتم اتخاذ اللازم قانونا.

ومن جانبه شدد المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة التموين على استمرار حملات الرقابة التموينية ليلا ونهارا للقضاء على الفساد والمخالفين للقوانين والمتلاعبين بالدعم.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة