الفنانة دنيا سميرغانم
الفنانة دنيا سميرغانم


دنيا سميرغانم: «كان حلمي أحتفل بعيد ميلادي وسط جمهوري»

حنان الصاوي

الأربعاء، 04 يناير 2023 - 10:01 ص

وسط حضور جماهيري وعلى خشبة المسرح، احتفلت الفنانة دنيا سميرغانم، بعيد ميلادها الذي وافق 1 يناير، مؤكدة أنها كانت تتمنى الاحتفال بعيد ميلادها وسط جمهورها وأهلها.

وشاركت دنيا سمير غانم، مقطع فيديو من كواليس مسرحية آنستونا، ظهر فيه أبطال وصناع العمل وجمهورها وهم يحتفلون بعيد ميلادها، الذي وافق 1 يناير، مشيرة إلى سعادتها وحبها الشديد لهم.

ونشرت دنيا سمير غانم، مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلّقت عليه قائلة: "أنا بشكر كل الناس اللي قالتلي كل سنة وأنتي طيبة في يوم ميلادي".

وتابعت دنيا سمير غانم  "شكرًا لأجمل فانز على المفاجئة الحلوة أوي، وشكرًا لأجمل جمهور في الدنيا، ده كان حلم من أحلامي إني أحتفل مع الجمهور بعيد ميلادي على المسرح".

وأضافت دنيا سمير غانم "شكرًا أهلي وحبايبي وأصحابي اللي عارفين إني كنت متعودة أحتفل مع حبايبي الغالين الله يرحمهم، فكانوا حريصين إنهم يكونوا معايا وما يسبونيش اليوم ده.. شكرًا لأسرة مسرحية أنستونا وأمي الثانية والجميلة ميرفت أمين، وطبعا حبايبي رامي وكايلا شكرًا".

وشارك في مسرحية انستونا، نخبة من أبزر الفنانين، منهم: دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري،  عمرو عبد العزيز، وهو من تأليف كريم سامي وإخراج خالد جلال.

آخر أعمال دنيا سمير غانم
يشار أن دنيا سمير غانم، شاركت في فيلم تسليم أهالي، الذي عرض خلال الفترة الماضية في دور العرض السينمائي، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي، حول خليل وزاهية، ويكتشفون سرًا خطيرًا خلال حفل زفاف والده على والدتها، يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة.

ضم العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم، بيومي فؤاد، دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، عبد الله مشرف، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا|فيلم الرعب Violent Night يحقق ٧٣ مليون دولارًا حول العالم 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة