صورة موضوعية
صورة موضوعية


الإفتاء: التواصل مع المصريين بالخارج عن طريق التكنولوجيا ومواقع التواصل

مصطفى أحمد

الأربعاء، 04 يناير 2023 - 01:11 م

قال خالد عمران أمين الفتوى بدار الإفتاء، إن التواصل مع المصريين بالخارج يكون عن طريق استثمار التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي، الذي يمكن للمصريين من الخارج من خلالها الاستفادة بكل الخدمات النوعية التي تقدمها دار الإفتاء، مشيرا إلى أن هناك خطة للتوسع في وسائل التواصل الاجتماعي والبث المباشر والحملات الإلكترونية.

وأضاف «عمران»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «اكسترا نيوز»، أن استراتيجية دار الإفتاء عام 2023، تستهدف التوسع في تقديم الخدمات النوعية.

وأوضح أن دار الافتاء تستهدف إنشاء إدارات وفروع جديدة، خاصة في المحافظات: "بعد إنشاء آخر فرع في محافظة مطروح، نسعى للتوسع في محافظات أخرى".

وأضاف، أن مفتي الجمهورية قدم العديد من الجولات والفاعليات في عام 2022، سواء في الخارج في عدد من البلدان، أو في الداخل من خلال حديثه مع طلبة الجامعات، لافتا إلى أن الخطة في 2023، هي التوسع في هذه الجولات والفعاليات لاسيما مع طلبة الجامعات.

وتابع، أن دار الإفتاء تخطط أيضا للتوسع في دورات المقبلين على الزواج، لأنها لقيت إقبالا ونجاحا كبيرين، وكان لها دورا كبيرا في التوعية الزوجية وتنمية المهارات الزوجية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة