توزيع لحوم مجانأ
توزيع لحوم مجانأ


توزيع لحوم مجانًا على 325 أسرة من الأولى بالرعاية في كفر الشيخ

ضياء أبوكيلة

الأربعاء، 04 يناير 2023 - 03:07 م

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بكفرالشيخ، احتفالية لتوزيع 650  كيلو لحوم مجانًا على غير القادرين بكنيسة ماري جرجس ببيلا، وكنيسة رئيس الملائكة الجليل ميخائيل بالمنشية الكبرى بقلين في محافظة كفرالشيخ، احتفالا بالعام الميلادي الجديد 2023، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

اقرأ أيضاً| حملات تموينية على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع بكفرالشيخ

جاء ذلك بحضور جمال ساطور، رئيس مجلس مدينة بيلا، وأيمن فوزي غالي، نائب رئيس مجلس مدينة بيلا، وعبدالحليم متولي، مدير إدارة الشؤن الاجتماعية ببيلا.

يأتي ذلك في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، باستكمال خطة الحماية الاجتماعية لدعم الأسر الأولى بالرعاية، وتحت رعاية  التحالف الوطني، ولإدخال روح البهجة على الأسر الأولى بالرعاية، والتخفيف عن كاهلهم، والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

وقال السيد مسلم، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بكفرالشيخ، إنه تم توزيع 650 كيلو لحوم على 325 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا من المسحيين، مؤكدًا أهمية تضافر كافة الجهود لتوفير المساعدات اللازمة للأسر بالقرى الأكثر احتياجا بنطاق المحافظة وتوفير متطلباتهم.

وتحرص الجمعية دائمًا على مشاركة المسيحيين مناسباتهم، وتقديم المساعدات اللازمة للأسر الأكثر احتياجًا، في قرى ومدن المحافظة.

وأفاد "شعبان"، بأن الجمعية بمحافظة كفرالشيخ نفذت عددًا كبيرًا من المشروعات الخيرية بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية في المحافظة وفي القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين في المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة