فنانات جميلات لم يتزوجن
فنانات جميلات لم يتزوجن


آخرهم فرح الزاهد.. فنانات جميلات لم يتزوجن حتى الآن

أمنية أبوكيلة

الأربعاء، 04 يناير 2023 - 04:08 م


أثارت الفنانة فرح الزاهد جدلا خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن حالتها العاطفية، خلال لقائها في برنامج MBC trending، حيث أكدت أنها غير مرتبطة لكنها تتمنى ذلك، إلا أنه لم يتقدم أحد للارتباط بها، لم تكن فرح آخر التي فضلت حياتها الفنية عن حالتها العاطفية، حيث سبقها العديد من الفنانات، ومنهن من يرد وينفي، وأخريات يفضلن الصمت.

أقرا أيضا : فرح الزاهد: «أنا مش مرتبطة ومفيش عريس بيتقدملي» | فيديو


ميسرة 
أكبر فنانة لم تتزوج حتي الآن، حيث أنها في منتصف الخمسينات ولم تتزوج حتى الآن لدرجة أنها أصبحت لا تفكر في الزواج، حيث أن فرصها في الإنجاب باتت شبه مستحيلة.
وأعلنت ميسرة، أن هناك العديد من التجارب الفاشلة في حياتها خاصة في فترة شبابها، جعلت شخصيتها تفضل الاعتماد على نفسها، ويصعب عليها التعامل مع الرجال.


نرمين الفقي 
تعتبر النجمة نرمين الفقي، أشهر "عانس" في الوسط الفني، رغم جمالها الذي لم يتأثر بتقدم عمرها، وأعلنت أكثر من مرة رفضها العديد من الرجال الذين تقدموا للزواج منها سواء رجال أعمال أو مشاهير، لأنها لم تجد فيهم الشخص المناسب لها.


حورية فرغلي 
الجميع يعرف قصة الفنانة حورية فرغلي، حيث أن خطيبها الأول فسخ خطبتها يوم العرض الخاص لفيلم “كلمني شكرًا” بعد رؤية مشهد جريء لها بالفيلم، والمرة الثانية توفى خطيبها قبل الزفاف بيوم واحد فقط، وحتى الآن لم تكرر التجربة.


مي عز الدين 
الجميلة مي عز الدين، لم ترتبط أو تعلن خطبتها رسميًا منذ بداية مشوارها الفني، سوى مرة واحدة وهي خطبتها للاعب كرة القدم محمد زيدان، ولكنها انفصلت عنه بعد شهور قليلة، ولم تتزوج حتى الآن.


ميس حمدان 
وفقًا لما أعلنته في عدة حوارات تليفزيونية، قالت الفنانة ميس حمدان، أنها لم تجد الرجل الناجح خفيف الظل الذي يحدث انسجام بينهما، ويدفعها لقبول الزواج منه.


منة فضالي 
أعلنت الفنانة منة فضالي، أكثر من مرة أن لديها عقدة من الرجال، بسبب الصدمات التي تعرضت لها في حياتها، ولم تجد حتى الآن الشخص الذي تراه مناسبًا لها ويستطع أن يغير فكرتها عن الرجال.


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة