ايمي سمير غانم والفنان حسن الرداد
ايمي سمير غانم والفنان حسن الرداد


خوفاً من الحسد.. فنانون يخفون أولادهم عن السوشيال ميديا | صور

سلمى خالد

الأربعاء، 04 يناير 2023 - 05:34 م

تعتبر الحياة الشخصية للمشاهير والفنانين والفنانات من أكثر الأشياء التي تكون مكشوفة علي الملأ والتي يعرف تفاصيلها جميع المتابعين وجماهيرهم الخاصة، ورغم ذلك هناك العديد من الفنانين الذين أصروا علي إخفاء حياتهم الشخصية وأولادهم وحالتهم الاجتماعية عن السوشيال ميديا والوسط الفني.

ويرجع السبب لمختلف الأشياء، قد يكون الحسد أو الهدوء والبعد عن الضوضاء والأضواء الكثيرة، لذلك سنعرض لكم تقريرًا عن أبرز الفنانين والفنانات الذين اخفوا حياتهم الشخصية عن الأضواء والشهرة.

عمرو دياب

الفنان عمرو دياب دائما ما يشغل حديث السوشيال ميديا ولكن برغم ذلك أبعد حياته الخاصة عن الاضواء واكتفى بالعمل واقامة الحفلات في كل مكان، وجعل الجمهور.

ياسمين صبري

فضلت الفنانة ياسمين صبري الابتعاد بحياتها الخاصة، وفضلت عدم الإعلان عن زواجها فترة طويلة، حتى قررت فجأة وبعد سيل من طلبات الزواج التي حصلت عليها الإعلان عن زواجها والتي أكدت أنه منذ فترة خمس سنوات كاملة، وبدأت بسرد قصة حبها لزوجها، عبر برنامج صاحبة السعادة مع اسعاد يونس .

ايمي سمير غانم

أخفت الفنانة ايمي سمير غانم والفنان حسن الرداد تفاصيل حياتها الشخصية رغم تردد شائعات كثيرة بخصوص حملها، إلا أنها لم تؤكد أو تنفي الأخبار حتي خرجت بعد الولادة وكشفت عن ولادة مولودها الاول.

رامز جلال

بالإضافة الي رامز جلال الذي وصل لمنتصف الأربعينات من عمره ومازال جمهوره يطالبه بالزواج أو الإعلان عن حالته الاجتماعية إن كان متزوجا أو لا، وعلى الرغم من هذا فهو لا يتحدث عن هذا الموضوع نهائيا، ولا يعيره أي اهتمام، ويفضل الاستمرار بأعماله الفنية والسكوت التام.

إليسا

الفنانة إليسا استطاعت إخفاء حياتها الخاصة بعيدا عن الأضواء واختارت نشر رحلاتها واحتفالاتها بالمناسبات الخاصة مع أصدقائها من الوسط الفني وخارجه.

مي عز الدين

الفنانة مي عز الدين دائما ما تشغل محركات البحث بسبب أعمالها وشهرتها وشهرة أعمالها التي تحقق نجاحات كبيرة إلا أنها من أكثر الفنانات الحريصة علي إخفاء حياتها الشخصية وحالتها الاجتماعية، فهي من القلائل التي تنتشر أخبار الشخصية علي السوشيال ميديا .

اقرأ أيضا | بعد عملية جراحية.. سمسم شهاب يكشف تطورات حالة زوجته الصحية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة