ميسي
ميسي


أول تعليق من ميسي بعد العودة لتدريبات سان جيرمان

ناجي أبو مغنم

الأربعاء، 04 يناير 2023 - 05:49 م

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رسالة لزملائه وكل أبناء نادي باريس سان جيرمان، بعد عودته من العطلة التي حصل عليها خلال كأس العالم وتتويجه باللقب الأغلى في مسيرته الاحترافية.

ونشر ميسي عددا من الصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلا: «شكرا جزيلا لزملائي و كل أبناء النادي على الترحيب الذي قدموه لي. لقد عدنا بالفعل ونتطلع إلى مواصلة تحقيق أهداف هذا الموسم».

 وكان قد حرص نادي باريس سان جيرمان، على تنظيم ممر شرفي للاعب الفريق، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في أول حضور لتدريبات الفريق الباريسي، بعد فوز البرغوث بلقب كأس العالم قطر 2022، مع التانجو.

 ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، صورا تظهر استقبال اللاعبين والمدربين وموظفي النادي، ميسي بممر شرفي، كما حصل ميسي على درع تكريمي وسط تصفيق الحضور.

وعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأربعاء، إلى تدريبات ناديه، بعد نهاية العطلة التي حصل عليها عقب التتويج مع الأرجنتين بكأس العالم.

 

 

Une 𝐡𝐚𝐢𝐞 𝐝'𝐡𝐨𝐧𝐧𝐞𝐮𝐫 pour notre champion du monde ! 👏❤️💙#BravoLeo pic.twitter.com/xsRHdfVbQS

— Paris Saint-Germain (@PSG_inside) January 4, 2023

 

 

وكان قد أبدى مدرب باريس سان جيرمان، كريستوف جالتيه، حزنه عقب الهزيمة الأولى للفريق تحت قيادته، في الدوري الفرنسي أمس الأحد على يد لانس (3-1).

وصرح جالتيه عقب اللقاء: "لانس استحق الفوز.. لكن ليست الهزيمة هي التي تحبطني أو تضايقني حقا، بل الطريقة التي استقبلنا بها الأهداف.. لم يحترم اللاعبون مواقعهم.. من المهم دائما أن تبدأ الشوط الثاني بشكل جيد، لقد أهديناهم هدفين".

وأقر المدرب: "هذه المرة الأولى التي أرى فيها الفريق يلعب بشكل غير منظم.. وعندما يكون هناك حالة من عدم التنظيم الخططي، يكون هناك كرات مهدرة كثيرة تمنح المنافس أفضلية للعب على المرتدات".

وعن مدى تأثير الهزيمة الأولى على سان جيرمان، قال: "لم يكن هناك ضغوط للحفاظ على سجلنا خاليا من الهزائم، هذا ليس هدف أي شخص هنا، لا الإدارة الفنية ولا اللاعبين".

وحول الدور الذي قام به كيليان مبابي في المباراة، في غياب نيمار للإيقاف وليونيل ميسي الذي سيعود من عطلته غدا الثلاثاء، أجاب: "لقد اجتهد (مبابي) كثيرا.. كان بحالة بدنية جيدة، حتى بعد تسجيلهم للهدف الثالث".

واستدرك: "لكن للأسف، لم تكن هناك مساحات له مع مرور الوقت.. نيمار وميسي لم يحضرا، لكن هذا ليس عذرا للخسارة.. ستكون هناك المزيد من المباريات، وسيكون هناك لاعبون غائبون.. ينبغي أن ندرك كيف نكون أفضل، حتى في غياب اللاعبين".

وعن إمكانية خطف لانس للقب، خاصة بعد تقليصه الفارق مع باريس إلى 4 نقاط، قال جالتيه: "البطولة لا تزال طويلة، لا يمكن التفكير في هذا الأمر، فلا شيء مضمون".

وبخصوص ميسي، الذي توج بكأس العالم مع الأرجنتين على حساب فرنسا، وكيف سيتم استقباله، أجاب: "سنكون سعداء للغاية بوصوله إلى هنا.. لا يوجد شك في أنه سيتم استقباله بشكل جيد للغاية في ملعب حديقة الأمراء.. إنه لاعب حاسم لنا جميعا".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة