موضوعية
موضوعية


نائب محافظ قنا يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي بالوقف 

أحمد خلف الله

الأربعاء، 04 يناير 2023 - 06:26 م

تابع الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا سير العمل بالمركز التكنولوجي التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف ، للإطمئنان علي مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين ، رافقه حافظ محمود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف ، وأحمد يوسف مدير وحدة التحول الرقمي بالمحافظة . 

وأكد نائب المحافظ أن الزيارة تأتى فى إطار الجولات الميدانية لمختلف المؤسسات الخدمية للاطمئنان على مدى التزام تلك المؤسسات بتقديم الخدمات للمواطن بشكل مُيسر وطبقا للفترات الزمنية المحددة لكل خدمة ، واستمع لشرح تفصيلى عن آلية العمل بالمركز وكيفية حصول المواطن على الخدمة من خلال نظام الشباك الواحد، مشيدا بمستوى الخدمات والإعتماد على الأنظمة الإلكترونية لتنظيم تقديم الخدمات للجمهور دون تزاحم . 

وأضاف نائب المحافظ أن المركز مزود بشاشة عرض في صالة الانتظار ، يتم من خلالها عرض إرشادات ، لتوضيح الأوراق والمستندات المطلوبة لكل خدمة يقدمها المركز ، ومدد إنهاء هذه الخدمات لتوفير المزيد من الشفافية لدى المواطنين وهو الهدف الأساسى من إنشاء المراكز التكنولوجية . 

وعقب ذلك عقد نائب المحافظ اجتماعا مع مسئولي ملف التقنين بالمركز ، للتعرف على آخر مستجدات موقف التقنين ، ووجه بسرعة إنهاء المعاينات وتقييم الأراضي ، ورفع تقرير إلي وحدة استرداد أراضي أملاك الدولة ، حتى يتسني للمسئولين ولجنة التقييم النهائي استكمال إجراءاتها ومن ثم تسليم العقود للمستفيدين ، وتحصيل مستحقات الدولة .

كما عقد " عمر " اجتماع مع أعضاء الادارة الهندسية بمدينة الوقف ، واستعرض معهم سير العمل ، ووجه بضرورة التنسيق المستمر مع المركز التكنولوجي لإنهاء الملفات الواردة من المنظومة ، وتقديم الخدمات للمواطنين .

اقرأ أيضا| محافظ قنا يترأس لجنة لاختيار مدير مكتبة مصر العامة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة