صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تعطل سيارة أعلى كوبري أكتوبر.. كثافات مرورية متوسطة بالقاهرة والجيزة

أسماء مصطفى

الخميس، 05 يناير 2023 - 08:33 ص

تباطأت حركة السيارات بالطريق الدائري والسريعة في القاهرة والجيزة صباح اليوم الخميس 5 يناير، خلال الذروة الأولى للزحام، وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل، حيث ينتقل رجال المرور إلى تلك الأماكن المزدحمة، لتسيير حركة السيارات إعادتها إلى طبيعتها مرة أخرى.

ويشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية متحركة في اتجاه مدينة نصر بسبب تعطل سيارة ملاكي بالقرب من منطقة الوصلة المعلقة.

 وظهرت كثافات مرورية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة مع دخول الموظفين لجامعة القاهرة بدء من نزلة كوبري فيصل حتى شارع التحرير، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الجامعة وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.

وظهرت كثافات متحركة بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة.

ويشهد الطريق الدائري سيولة مرورية للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي، وشهد شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس، سيولة مرورية، أمام المتجه إلى الدائري الأوسطي وطريق العين السخنة.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة ونجدة القاهرة، الحركة المرورية بكافة الطرق والمحاور، ومتابعة الإخطارات أولا بأول، مع الدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة لتسهيل حركة المواطنين. 

اقرأ ايضا| مصرع بائع خردة دهساً أسفل عجلات قطار بميت غمر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة