وزير التموين
وزير التموين


وزير التموين ...‏‎ ‎إقامة ركن بكل مجمع استهلاكي تحت اسم اهلا رمضان.

وزير التموين: تخفيضات «أهلا رمضان» بالمجمعات تتراوح من ‏‏25% لـ30%

عبير حمدي

الخميس، 05 يناير 2023 - 09:17 ص

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية بشركاتها التابعة قد ‏وجهت بإنشاء ركن بكل مجمع استهلاكي تحت مسمى "أهلا رمضان" ‏بتخفيضات تتفاوت بين الـ25% إلى 30%، بالإضافة إلى الشوادر التي ‏شاركت فيها الغرف التجارية بكل محافظة.

وفي هذا السياق، تلقى وزير التموين والتجارة الداخلية ‏تقريرا من شركتي الجملة العامة والمصرية، وأفاد التقرير الوارد له حول إنشاء عدد من الأركان داخل المجمعات الاستهلاكية تحت اسم "أهلا ‏رمضان" وجاري تجهيز باقي المجمعات الاستهلاكية.

اقرا أيضا.. وزير التموين يفتتح معرض «أهلا رمضان» بشبرا اليوم الخميس 

وأشار التقرير إلى ‏قيام الشركة العامة لتجارة الجملة والغرف التجارية بإنشاء 3 معارض بجنوب ‏سيناء في دهب والطور وشرم الشيخ بالإضافة إلى معارض شمال سيناء ‏أيضا والمنوفية ودمياط والشرقية وجاري تجهيز ما يقارب الـ50 معرض ‏بالتعاون مع الغرف التجارية، وبالنسبة للشركة المصرية لتجارة الجملة ‏أفاد التقرير إلى تجهيز بعض الأماكن بالمجمعات الاستهلاكية ‏لمعارض أهلا رمضان.

وجاري استكمال باقي المجمعات الاخرى بالإضافة إلى مشاركتها في الشوادر والمعارض الاخرى التي تنشئ بالتعاون مع ‏الغرف التجارية بالمحافظات بحد أدنى 66 معرضًا بالمحافظات التي تعمل ‏بها الشركة بالصعيد والقاهرة والجيزة. ‏

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة