صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأمن العام يكشف غموض مقتل شخص بأسوان

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الخميس، 05 يناير 2023 - 12:12 م

تمكن قطاع الأمن العام، من كشف غموض مقتل أحد الأشخاص، حيث تبين أن شقيقا المجني عليه وآخر وراء ارتكاب الواقعة، لوجود خلافات بينهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين.

تلقى مركز شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان، بلاغًا بالعثور على جثة شخص طافية بمياه إحدى المجاري المائية بدائرة المركز.

انتقادات قوات الأمن وبالفحص تبين أن الجثة لأحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، وتم انتشالها بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى، وعثر بين طيات ملابسه على هاتف محمول، 5 قطع لمخدر الحشيش، مبلغ مالي.

كشفت تحريات فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص من بينهم شقيق وشقيقة المجنى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم اعترافوا بارتكابهم الواقعة، وقررت شقيقة المجنى عليه بوجود خلافات بينهما وفى سبيل ذلك اتفقت مع الآخران على تنفيذ الواقعة، حيث تم استدراجه لمنزلها لحل الخلاف، ولدى وصوله حدثت بينهم مشادة كلامية، وقام أحدهم بالتعدى عليه بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابته التى أودت بحياته وقاموا بنقله باستخدام مركبة "توك توك" وإلقائه بمكان العثور، وأرشد أحد المتهمين عن مركبة "التوك توك" المستخدمة وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بالمجرى المائي المشار إليها.
 

اقرأ ايضا| القبض على مرتكب واقعة مقتل شخص بالجيزة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة