الزمالك
الزمالك


قبل لقاء اليوم.. تفوق أبيض في تاريخ مواجهات الزمالك والداخلية

أميرة أنور

الخميس، 05 يناير 2023 - 02:08 م

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الداخلية في السابعة مساء اليوم الخميس، باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قبل مواجهة الليلة تواجه الزمالك مع الداخلية في 15 مباراة بواقع 13 مباراة بالدوري ، و مباراتين بالكأس، حقق الأبيض الفوز في 13 لقاء وتعادل في اثنتين، سجل لاعبوه 28 هدفًا بينما سجل الداخلية 9 أهداف.

ويسعى الزمالك في لقاء اليوم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل استعادة الانتصارات والاستمرار في المنافسة بقوة على لقب الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام أسوان.

وحذر فيريرا اللاعبين من الاستهتار بالمنافس وطالب اللاعبين بالتركيز من أجل استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما شدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

اقرأ أيضًا | بث مباشر ..مباراة الزمالك والداخلية في الدوري

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من محمود حمدي الونش وإبراهيما نداي وعمر جابر ويوسف حسن ويوسف أسامة نبيه للإصابة، بينما استعاد الفريق لخدمات كل مصطفى الزناري ومصطفى شلبي بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة.

ويخوض الفريق مباراة اليوم بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد وحمزة و محمد طارق وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر وأحمد مصطفى "زيزو" ومصطفى شلبي وسامسون أكينولا وسيف الدين الجزيري

وفي المقابل يتطلع فريق الداخلية بقيادة رضا شحاتة لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل تحسين موقف الفريق بجدول المسابقة والابتعاد عن منطقة الخطر، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك فريق قوي وسيخوض المباراة بشراسة من أجل الفوز خاصة بعد خسارته السابقة من أسوان.

ويعتمد المدير الفني للداخلية على لاعبيه أمثال رضا السيد وعبدالعزيز سيد ومحمد نجيب - أحمد الأمور وأحمد سيد عبد النبي ووكليتشي ومحمد نصير ومحمود طلعت  وكريستوفر ومصطفى فوزي وحسين رجب.

يحتل الأبيض المركز الثاني برصيد 24 نقطة، في حين يحتل الضيوف المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة