صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«عاطل» وراء مقتل رئيس جمعية خيرية بالشرقية

سناء عنان

الخميس، 05 يناير 2023 - 02:19 م

تمكنت مباحث الشرقية من كشف غموض واقعة العثور على  رئيس جمعية خيرية مشنوقا داخل مقر الجمعية بمدينة فاقوس، وتبين أن مرتكب الواقعة عاطل كان يتردد على مقر الجمعية لصرف إعانة شهرية لوالدته .

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقى بلاغا من ربة منزل بأن شقيقها  تأخر عن موعد عودته من الجمعية الخيرية بمدينة فاقوس التى يتولى رئاستها وعندما توجهوا لمقر عمله  للاطمئنان عليه عثر عليه مشنوقا بحبل.

انتقلت على الفور قوات الشرطة إلى مقر الجمعية الخيرية حيث تم العثور على المجنى عليه وتم نقل الجثة إلى مستشفى فاقوس المركزي.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواءين محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية  ووليد عنتر رئيس فرع البحث الجنائي بالشرق الى أن مرتكب الواقعة عاطل من قرية كفر البلاسى 20 عاما وانه اعتاد التوجه الى مقر الجمعية لاستلام الاعانة الشهرية لوالدته المريضة، وانه في يوم الحادث قرر سرقة الجمعية لمروره بضائقة مالية وراقب عن بعد الحركة بها وبعد تأكده من انصراف جميع العاملين بادر بالدخول وفوجئ بوجود مدير الجمعية فقام بخنقه بجبل كان معه واستولى على مبلغ 5 آلاف جنيه و400 ريال سعودي وهاتف المجنى عليه وفر هاربا، وتم القبض عليه واحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة