رحمة حسن
رحمة حسن


رحمة حسن ليست الأولى.. جنون المعجبين ومطاردات لـ«الفنانين»

هبة الخولي

الخميس، 05 يناير 2023 - 02:37 م

يتعرض نجوم الفن للعديد من الواقف المحرجة بسبب تصرفات المعجبين، حيث كشفت الفنانة رحمة حسن عن تلقيها رسائل غريبة من قبل معجب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “انستجرام”، وقيامه بأفعال غريبة مع أصدقائها، وتتبعها في أماكن عامة دون علمها.

 

اقرأ ايضا 

رحمة حسن أول المنضمين للجنة تحكيم Miss Egypt 

 

وكتبت رحمة حسن ، في منشور لها: “الشخص ده من سنتين وهو بيبعت رسايل غريبة وبيعمل حاجات غريبة وبيضايق كل صحباتي البنات ، لو نزل صورة أو حاجة معاهم وحتي الناس اللي بشتغل معاهم أو أصحابي في العادي بيدخل يدور علي الاكونتات بتاعتهم ويبعتلهم أغاني وحاجات غريبة ، ويسأل عني أنا فين وبروح فين وكل أصحابي مش واحد بس .. عمل كده مع أكتر من حد”.

وتابعت: “متتبع الاماكن اللي بروح فيها ومش عارفة بيعرف منين أنا بقالي سنتين علي الحال ده آخرها المكان اللي كنت مفروض أروحه بكرة علشان شغل…!”.

ونشرت رحمة حسن صورًا للرسائل الغريبة التي تتلقاها من قبل المعجب، ومسائلته عن الأماكن التي تذهب إليها، حتي يتتبعها محاولة منه في مقابلتها.

وكشفت الفنانة نانسي عجرم، موقف تعرضت له في إحدى حفلاتها التي أحيتها بالأردن، بسبب شاب من محبيها فاجأها بموقف لم تتوقعه، عندما قفز على خشبة المسرح من أجل التقاط صورة معها.

وقالت نانسي عجرم في لقائها مع إذاعة"إنرجي"، إن هذا الموقف من أغرب المواقف التي تعرضت لها بالحفلات، وحكت نانسي الموقف قائلةً: «في مهرجان بالأردن أحد المتابعين والمهووسين بي ذهب لمكان خلف المسرح وفقز على خشبة المسرح وكسر قدمه من أجل صورة معي».

وتعرض المطرب  تامر حسني لموقف غاية في الإحراج، حيث أن كافة حفلات الفنان تامر حسني لا تخلو من المواقف المحرجة أو الشجارات بين المعجبين، وغالبًا ما تُربك هذه المواقف الفنان تامر حسني، ولكن في أغلب الأوقات تتعمد المعجبات الصعود دائمًا لاحتضان الفنان وتقبيله والتصوير معه. 

وتعرضت الفنانة المصرية منة شلبي، لموقف مُحرج وغريب وذلك بسبب أحد معجبيها، والذي تمكن من الذهاب إلى منزلها، ووقتها طرق الباب وفتحت له الخادمة، وأخبرها بأنه يريد الحديث مع الفنانة، ولكن الخادمة رفضت وأغلقت الباب في وجهه، ولكن المعجب لم ييأس وظل ينتظر الفنانة منة شلبي أسفل العقار الذي تقطن فيه، وحاول الحديث معها بشكل جنوني، إلا أن الأخيرة رفضت إطلاقًا وركبت سيارتها مسرعة وانطلقت. 

وروى الفنان المصري الكوميدي طلعت زكريا، موقف غاية في الإحراج عندما كان ضيفًا في أحد البرامج، حيث قال أنه تعرض لموقف غريب من قبل أحد المعجبين به، حيث كان ينتظره هذا الشخص بشكل يومي، عقب انتهاء أحد عروضه المسرحية على باب المسرح ويطالبه بتقبيله من فمه، حيث عبر الفنان عن اندهاشه من هذا الموقف ووصفه بأغرب موقف تعرض له في حياته.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة