مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة


«مات في قعدة مزاج».. ضبط المتهمين بإلقاء جثة صديهما في النيل بالجيزة

مجدي عصام- اسلام سيد

الخميس، 05 يناير 2023 - 04:31 م

نجحت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في كشف ملابسات العثور على جثة شاب في العقد الثالث غريقا في مياه الرياح البحيري بعد قرية أبو غالب بمنشأة القناطر، وتبين أنه لقي مصرعه خلال "قعدة مزاج" مع صديقيه تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضا.. القبض على اثنان ارتكابا واقعة قتل مواطن وسرقة منزله بالطالبية

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد العثور على جثة شاب في العقد الثالث غريقا بمياه الرياح البحري بعد قرية أبو غالب بمنشأة القناطر.

وانتقل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة وأمر بتشكيل فريق بحث قاده العقيد تامر صالح مفتش مباحث قطاع أكتوبر تبين أنه أثناء قيام المتوفي بتعاطي المواد المخدرة رفقة صديقيه ولفظ أنفاسه الأخيرة جراء جرعة مخدرات زائدة، فقام صديقيه بحمل الجثة والتخلص منها في مياه الرياح البحيري للهروب من المسائلة القانونية.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر من ضبط المتهمين واقتيادهما إلى ديوان المركز، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة