فنانات تجاوزن الستين رفعن شعار البحث عن عريس
فنانات تجاوزن الستين رفعن شعار البحث عن عريس


«ابن حلال وحنين».. فنانات تجاوزن الستين رفعن شعار «البحث عن عريس»

سلمى خالد

الخميس، 05 يناير 2023 - 05:02 م

أثارت الفنانة نادية الجندي الجدل وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث "جوجل" بسبب تصريحاتها التي تفاجئ بسببها الكثير من المتابعين والجماهير والتي تضمنت أنها ليس لديها مانع في الزواج بعد سن ال60 عاما.

حيث قالت الفنانة نادية الجندي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الستات" الذي يذاع عبر شاشة النهار، وتقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة، إن هناك مواصفات محددة في فتى أحلامها والرجل الذي يستطع أن يسرق قلبها وتستكمل سنوات عمرها برفقته خلال الفترة المقبلة.

وكشفت نادية الجندي مواصفات فتى أحلامها، قائلة: "والله لو السينما وحب حياتي حصلت عليهم في وقت واحد ده يبقي شئ كويس جدا، وعاوزاه يكون ابن حلال بمعني ابن حلال، أحس بسند، راجل مقدر قيمتك، حنون، وأشعر معاه بالأمان، راجل بجد في حياتك".

وعلي هذة الخطي هناك فنانات وفنانيين كبار تعدوا ال60 ومزالوا يفكرون بالزواج وفي هذا التقرير ستعرض لكم "بوابة أخبار اليوم" أبرز هؤلاء الفنانات والفنانيين وتجاربهم مع الزواج المبكر.

الفنانة سهير رمزي

لم يمنع الفنانة سهير رمزي التقدم في العمر بدورها من خوض تجربة الزواج مجددا وهي على أبواب الستين عندما ارتبطت من رجل أعمال مصري يدعي علاء الشربيني وما زالت العلاقة الأسرية مستمرة بنجاح حتى اليوم ويسودها الهدوء.

غادة عبد الرازق

قالت الفنانة غادة عبد الرازق عند سؤالها في تصريحات صحفية سابقة وعن الزواج وهل تفكّرين في الزواج مرّة أخرى؟

وردت وقالت: طالما أن الإنسان يعيش لا بدّ أن يبحث عن الحب، وهذا أمر طبيعي لأن المرأة من الصعب أن تعيش بدون حب.

ومن الفنانين 

عزت أبو عوف

الفنان الراحل عزت أبو عوف فبعد إجراء عملية قلب مفتوح فى مستشفى الدفاع الجوى، ثم دخل العناية المركزة خاصة أنه يعاني من الأنيميا، وبعد أن استقرت حالته الصحية، خرج بعد تعافيه صحيا، ولكن الأطباء منعوا الزيارة عنه تمامًا، لفترة من الوقت ليست بالقصيرة.


وفور شفاء "أبو عوف" بأيام، تفاجأ الجمهور بإعلان الفنان القدير، زواجه من مديرة أعماله، مؤكدا أنه لن يجد أفضل منها لتكون زوجته وشريكة حياته في الفترة القادمة، خاصة أنه يرى أنها تفهمه وتعرف كافة عيوبه ومميزاته، واعتبر أن أهم ما يميزها أنها لم تعترض على وجود صور زوجته السابقة التى رحلت منذ عدة أشهر، على جدران منزله، مؤكداً أن شعوره بالوحدة كان سبب اتخاذه لهذه الخطوة.

سعيد صالح
تزوج الراحل سعيد صالح من فتاة في الثلاثينيات وتصغره بنحو 35 عامًا تقريبا، وذلك بعد أن انفصل عن زوجته الأولي وأم ابنته الوحيدة، وأن زوجته الثانية اعتزلت التمثيل وارتدت الحجاب، ولكن قبل رحيله عانى الفنان الكبير من خلافات شديدة وقعت بين زوجته الجديدة وابنته هند.

سعيد طرابيك
احتفل الفنان الكبير سعيد طرابيك، الذى تجاوز السبعين عاما، بزفافه على الممثلة الشابة سارة طارق التى تبلغ من العمر 35 عاما بنادي الإعلاميين بالمنيل.
أثار هذا الزواج عاصفة من الانتقادات، خاصة أنها تصغره فى السن بنحو 40 عاما، ورغم ذلك، أعلن "طرابيك" أنه مقتنع جدا بزواجه من "سارة"، وأنهما عاشا قصة حب كبيرة قبل زواجهما رسميا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة