يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم
  يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم


تعليم البحيرة: 48 مدرسة بالبحيرة تحصل على شهادة اعتماد الجودة

فايزة الجنبيهي

الخميس، 05 يناير 2023 - 07:37 م

أشادت دكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بحصول 48 مدرسة من مدارس الإدارات التعليمية بالبحيرة على شهادة اعتماد الجودة من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وذلك عن خطة العام الماضي 2022 .

اقرأ أيضاً | محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية لسرعة دخولها الخدمة

كما أشار يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إلى أن 49 مدرسة أخرى تم مراجعتها من الهيئة ومنتظر نتيجتها، وتقدم من خطة هذا العام 2022 / 2023 عدد 55 مدرسة لتتصدر محافظة البحيرة بهذا العدد المتقدم للحصول على الاعتماد جميع محافظات الجمهورية.

ولفت إلى أن المدارس التي حصلت على شهادة الاعتماد والجودة من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد هي ( أربعة مدارس بإدارة أبو حمص التعليمية _ مدرستين  بإدارة إدكو التعليمية _ مدرسة  بإدارة التحرير التعليمية _ أربعة مدارس  بإدارة الدلنجات - 3 مدارس بإدارة الرحمانية _ و3 مدارس بإدارة المحمودية _ 3 مدارس  بإدارة النوبارية _ 7 مدارس بإدارة إيتاى البارود _ 3 مدارس بإدارة بندر دمنهور _ 4 بإدارة بندر كفر الدوار _ و5 مدارس بإدارة حوش عيسى _ مدرسة بإدارة رشيد _ مدرستين بإدارة شبراخيت _ومدرستين بإدارة كوم حماده _ 6 مدارس  بإدارة مركز دمنهور ).

وأكد وكيل الوزارة، على أن حصول هذا العدد من مدارس البحيرة على شهادة الجودة والاعتماد إنما  يعكس الجهد المبذول للارتقاء بالمنظومة التعليمية وتطويرها على أرض المحافظة .

وأشاد بتضافر كافة جهود الإدارات التعليمية وهيئات التدريس بتلك المدارس المتميزة مع إدارة الجودة وأداءهم المثمر والفعال واخلاصهم في عملهم، مشيراً إلى أن إجمالي أعداد  المدارس المعتمدة بنطاق المحافظة حتى نهاية ديسمبر 2022م بلغ 363 مدرسه .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة