تريزيجيه
تريزيجيه


بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون يخطف فوزًا سهلًا أمام جيرسونسبور بالدوري التركي 

هبة سلامة

الخميس، 05 يناير 2023 - 09:04 م

حقق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، فوزًا كبيرًا على نظيره جيرسونسبور، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الخميس ، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري التركي "سوبر ليج" للموسم الحالي 2022-23.
جاءت أهداف طرابزون سبور كالآتي: أحرز رياض باجيش لاعب جيرسونسبور هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30، من عمر الشوط الأول، ليتقدم طرابزون.
وفي الشوط الثاني أحرز ماكسيميليانو جونساليس الهدف الثاني لطرابزون في الدقيقة 69، ليضيف هاسبولات الهدف الثالث في الدقيقة 75 من المباراة. 
أقيمت مواجهة طرابزون سبور ضد جيرسونسبور، على ستاد ملعب شينول جونيش ستاديوم، وانطلقت في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.
يذكر أنه تواجد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في التشكيل الرسمي لفريق طرابزون سبور ضد جيرسونسبور.
وجاء تشكيل طرابزون سبور كالتالي:
في حراسة المرمى: أورجكان.
خط الدفاع: لارسين، جبامين، هوجو، إيرين.
خط الوسط: سيوبيس، باكاسيتاس، عبدو القادر.
خط الهجوم:  محمود حسن تريزيجيه، جوميز.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق طرابزون سبور بجدول ترتيب الدوري التركي لـ 26 نقطة يحتل بها المركز الخامس، جمعها من الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 5 وخسارة 3 وتسجيل 25 هدفاً وتلقى 20.
فيما يتراجع جيرسونسبور إلى المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة جمعها من 15 مباراة؛ حيث فاز في 5 مواجهات، وتعادل في 4 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 25 هدفا.

أقرا ايضاً|

الزمالك يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع الداخلية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة