جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا


فيريرا: التعادل مع الداخلية طعمه مرير..وسنبذل قصارى جهدنا في الفترة المقبلة 

الخطيب جمال

الخميس، 05 يناير 2023 - 09:59 م

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن كرة القدم بها أمور صعب شرحها، مشددا على أن توابع مباراة أسوان السابقة ظهرت على فريقه في لقاء اليوم أمام الداخلية في الدوري.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" أحرزنا هدفا في نهاية مباراة الداخلية، والتعادل طعمه مرير، ولكن موقفنا أفضل اليوم من مباراة أسوان السابقة التي خسرها الفريق".

وأضاف فيريرا قائلا:" لاعبو الزمالك سيواصلون المنافسة في الدوري، وهناك بعض اللاعبين لديهم مشاكل بدنية، وسنتحدث فيما بيننا، وسنبذل قصارى جهدنا في الفترة المقبلة".

ووجه المدير الفني رسالة للجماهير قائلا:" ماحدث في أخر مباراتين ليس مستوى الزمالك، ولابد  أن تتفهموا الموقف وتستمروا في دعم الفريق لحين انهاء كافة المشاكل".

وتابع فيريرا قائلا:" حققنا العديد من الانتصارات وتعادلنا في مباراة المقاولون ثم عدنا للانتصارات مرة أخرى، وهذه هي كرة القدم، ولا تسير الأمور دائما كما نريد".

وأضاف المدير الفني قائلا :" الفريق يتأخر الآن بفارق 5 نقاط عن المنافس المباشر، وفي الموسم الماضي كان الوضع اسوأ، وسنبذل قصارى جهدنا في الفترة المقبلة كي نصل للهدف الذي نريده".

وقال فيريرا :" اهنئ محمد  عبد الشافي على الاداء في مباراة اليوم، وأحمد فتوح و عبد الله جمعة إشتكوا من آلام في البطن ، و نتمنى نستعيدهما في أسرع وقت ".

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا:" كنا نتمنى وجود تورتة للاحتفال بذكرى تأسيس نادي الزمالك،  و أتمنى أن يكون النادي دائما في أفضل حالة ومستوى".
 
وتعادل فريق الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

أقرا ايضاً|

رئيس الزمالك يجتمع بفيريرا غدا لمناقشة أسباب تراجع الفريق

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة