دوري روشن
دوري روشن


الجولة 12| سقوط الشباب عرض مستمر.. وهزيمة الاتحاد بالدوري السعودي

هبة سلامة

الخميس، 05 يناير 2023 - 11:03 م

انتهت أحداث مباريات اليوم من الجولة 12، على أن تستكمل باقي مباريات الجولة غدًا، ضمن مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن" لموسم 2022- 23.

افتتحت مباريات الجولة بمباراة فريقي ضمك والرائد؛ حيث حقق الأخير الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

بهذا الفوز رفع الرائد رصيده إلى النقطة 15 في المركز العاشر، فيما يتجمد رصيد ضمك عند النقطة 18 في المركز السادس، من جدول الدوري السعودي. 

وفي السابعة والنصف مساء، حقق فريق الوحدة الفوز على الشباب، بهدفين مقابل هدف في إحدى مفاجآت الجولة، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في ضوء منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

اقرأ أيضًا | تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 11

أحرز هدف الشباب الوحيد اللاعب كارلوس جونيور في الدقيقة 15 من الشوط الأول للمباراة.
بينما أحرز أهداف الوحدة كل من: فيصل فجر في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، وأضاف هزاع الغامدي الهدف الثاني في الدقيقة 64من عمر المباراة .
بهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى النقطة 12 في المركز الثاني عشر، فيما يتجمد رصيد الشباب عند النقطة 25 في وصافة جدول الدوري السعودي. 

على صعيد متصل تم تأجيل مباراة فريق النصر السعودي أمام نظيره الطائي؛ حيث أعلن نادي النصر ، أنه تلقى قرارًا بتأجيل مباراة الفريق أمام الطائي، والتي كان من المقرر إقامتها اليوم، موضحًا أن سبب التأجيل هو حدوث بعض الأعطال الكهربائية في ملعب المباراة نتيجة هطول الأمطار.

على أن تتم إقامة المباراة غدًا الجمعة، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة. 
يأتي ترتيب الدوري السعودي للمحترفين كالتالي: 
النصر 26 نقطة.
الشباب 25 نقطة.
الاتحاد 24 نقطة.
التعاون 23 نقطة.
الهلال 22 نقطة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة