عبد العزيز يعقوبو
عبد العزيز يعقوبو


عدلي القيعي يوضح تطورات صفقة يعقوبو

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 06 يناير 2023 - 12:38 ص

أعلن عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أن التعاقد مع المهاجم الغاني عبد العزيز يعقوبو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مازال مستمر.
وكان الجهاز الطبي بالنادي الأهلي قرر خضوع الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم نادي ريو آفي البرتغالي لكشف طبي آخر، للتأكد من سلامة اللاعب 
 كشفت الفحوصات عن تعرض عبد العزيز يعقوبو في وقت سابق إلى إصابة الرباط الصليبي، وهو ما جعل هناك بعض المخاوف من إتمام الصفقة.

وأضاف عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية أن "عزيز يعقوبو أجري كشفًا طبيًا وأظهرت النتائج أن هناك أثر للعمليتين اللتان أجيرهما على ركبته، لكن لا تؤثر على الأداء".
وتابع القيعي، مجلس إدارة النادي الأهلي تعمل حاليا على التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع وضع بند أحقية شراء بنهاية الموسم، متابعا عبد العزيز يعقوبو شارك في كل مباريات فريقه تقريبًا خلال آخر 3 مواسم، لكن بالعودة إلى الزمن ببعض السنوات سنجد أنه أجرى عمليتين جراحيتين في الركبة".

واختتم القيعي تصريحاته: "حال وافق ريو آفي على عرض استعارة يعقوبو ستتم الصفقة، خاصة أن اللاعب متمسك بالانضمام إلى الأهلي".

يُذكر أن الأهلي قد أعلن عن أول صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع خالد عبد الفتاح بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر مع أحقية الشراء.
 

أقرا ايضاً|

آرسنال في الصدارة.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 19

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة