صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


أغرب 5 أرقام قياسية في موسوعة جينيس للأرقام القياسية في عام 2022

سارة شعبان

الجمعة، 06 يناير 2023 - 10:10 ص

كان عام 2022 عامًا مليئًا ببعض الحالات المذهلة والغريبة حقًا التي مهدت طريقها إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، ومن الأشخاص الذين يتذوقون أكثر أنواع التوابل سخونة في العالم إلى أكبر تجمع للأشخاص الذين يحملون نفس الاسم ، أقرت منظمة حفظ السجلات بأنها غريبة من جميع الأنواع.

 

وبحسب ما ذكره موقع "newsbytesapp"، إليكم أغرب خمسة أرقام قياسية في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لعام 2022.

 

اقرأ ايضا:٤ أبراج يتمتعن بذاكرة قوية.. أحذر من الكذب عليهم 


تناول 10 روؤس من فلفل الحار من فصيلة كارولينا ريبر تشيلي في رقم قياسي 


كارولينا ريبر تشيلي هو الأكثر سخونة من نوعه في العالم، حيث حطم جريجوري فوستر من كاليفورنيا ، الذي حصل سابقًا رقمًا قياسيًا عالميًا في تناول ثلاثة من هذه الفلفل الحار في 8.72 ثانية ، رقمه القياسي من خلال تناول 10 حبات فلفل حار في 33.15 ثانية هذا العام

 

المشي لأبعد مسافة فوق حبل مشدود بكعب عالٍ


أثناء المشي على حبل مشدود هو نفسه من الصعب كسره ، أخذ هذا السجل إلى مستوى جديد تمامًا.

 

ارتدت مراهقة تُدعى أريانا وندرل من ولاية فيرمونت بالولايات المتحدة الأمريكية زوجًا من الكعب مقاس 4 بوصات وسارت مسافة 639 قدمًا وسبع بوصات عبر حبل مشدود، وحطمت الرقم القياسي البالغ 49.2 قدمًا الذي سجلته الروسية أوكسانا سيروشتان في عام 2014.


البيض المتوازن على ظهر اليد


رجل من العراق اسمه إبراهيم صادق وضع ليس فقط بيضة واحدة أو اثنتين أو ثلاث بل 18 بيضة على ظهر يده، وكان عدد البيض هو نفسه الذي توازنه حامل الرقم القياسي السابق جاك هاريس المملكة المتحدة على ظهر يده.مع ذلك ، أصبح الثنائي شريكًا في هذا اللقب.


أبعد مسافة لتفجير حبة البازلاء بالنفس

حصل ديفيد راش، الذى عمل على تحطيم سلسلة أرقام قياسية جامعاً 250 رقم فى موسوعة جينيس، فقد استخدم التنفس فى رئتيه لتفجير حبة بازلاء على مسافة 84 قدماً و11.28 بوصة عبر أرضية مستوية، واحتل العناوين الرئيسية بعد تحطيم 52 رقما قياسيا فى 52 أسبوع فى العام الماضي، سجل لأول مرة نفس الرقم القياسى قبل ذلك بسنوات، عندما فجر حبة البازلاء مسافة 24 قدماً و 7.6 بوصات، وتم كسر الرقم القياسى ثلاث مرات على الأقل فى السنوات التالية قبل أن يستعيد راش اللقب.



أكبر تجمع للأشخاص بنفس الاسم


الأشخاص الذين يتشاركون في نفس الاسم الأول هي صدفة. ومع ذلك ، عندما يتشاركون في كل من الاسمين الأول والأخير ويجدون المئات بنفس بيانات الاعتماد ، فهذا هو السحر المطلق.


جمعت جمعية هيروكازو تاناكاس ذات الاسم نفسه في اليابان 178 شخصًا يُدعون هيروكازو تاناكاس في حي شيبويا بطوكيو. وحطم العضو المؤسس ، وهو أيضًا هيروكازو تاناكا ، الرقم القياسي البالغ 164 مارثا ستيوارت.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة