سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري


الزمالك يعلق على قرار فيفا بأحقية الأفريقي التونسي في حق الرعاية من صفقة الجزيري

مكرم الخطيب

الجمعة، 06 يناير 2023 - 03:44 م

 

تحدث مصدر بنادي الزمالك عن صدور قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم بإلزام القلعة البيضاء بسداد قيمة حق الرعاية لنادي الأفريقي التونسي من صفقة انتقال سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب للأبيض.

وأكد المصدر أن الزمالك سيرسل المبلغ المستحق للأفريقي التونسي فور إخطاره رسميا بالقرار من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

 وأوضح المصدر أن الأفريقي التونسي يحق له الحصول على حق رعاية بمبلغ إجمالي 838 ألف جنيه من نادي الزمالك، تسدد بحد أقصى خلال 45 يوم، وفي حالة عدم السداد سيتعرض النادي لعقوبة الحرمان من القيد.

وكان سليم بلونصام محامي النادي الإفريقي التونسي أعلن عن صدور قرار من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن شكوى الإفريقي ضد الزمالك في ملف صفقة انتقال اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري للفريق الأبيض.

وكتب بلونصام عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "الحمد لله غرفة فض النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا تنصف النادي الافريقي ضد الزمالك وتمكنه من نصيبه من صفقة إعارة وانتقال اللاعب سيف الدين الجزيري من نادي المقاولون العرب".

وكان الأفريقي  تقدم بشكوى للفيفا ضد الزمالك للمطالبة بحق رعاية سيف الدين الجزيري، بعد انضمامه من المقاولون للزمالك بصفة نهائية في صيف 2021 بعد نهاية إعارته التي امتدت لستة أشهر.

وانتقل سيف الدين الجزيري إلى الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الموسم الماض في ظل قرار إيقاف قيد صفقات الفريق الأبيض بسبب تفعيل بند الشراء النهائي من صفقة إعارته من المقاولون العرب.

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته غدا  السبت، استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة