المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك


مشادة بين اتحاد الكرة ورابطة الأندية.. مرتضى منصور يكشف تفاصيل صادمة

حامد عبدالحليم

السبت، 07 يناير 2023 - 09:19 ص

 

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن وقوع مشادة داخل اتحاد الكرة، بين جمال علام رئيس اتحاد الكرة ورئيس رابطة الأندية أحمد دياب، بسبب أمين عمر.

 

وأكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك، أن جمال علام كان مصرًّا على تعيين أمين عمر حكمًا لمباراة الأهلي أمام إنبي في الجولة الثانية عشر، التي أقيمت أول أمس الخميس، على الرغم من الكوارث التي ارتكبها في مباراة أسوان في الجولة الماضية، ومطالبة الزمالك بمحاسبته من قبل مسئولي اتحاد الكرة.

 

وقال مرتضى منصور، إن رئيس رابطة الأندية أبلغ رئيس اتحاد الكرة أن تعيين أمين عمر لإدارة مباراة الأهلي سيكون بمنزلة تحدٍّ لجماهير نادي الزمالك، وسيتسبب في وضع اتحاد الكرة في أزمة مع مسؤولي القلعة البيضاء وجماهير الأبيض.

 

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تولي إسماعيل يوسف منصب المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل رسمي، خلفا لأسامة نبيه الذي رحل عن المنصب خلال الفترة الماضية.

 

وكان أسامة نبيه، المدرب العام اعتذر عن الاستمرار في الجهاز المعاون للنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة، بسبب تهميش دوره داخل نادي الزمالك.

 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري الأربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري.

 

إقرأ أيضا|مرتضى منصور: الزمالك لا يذبح أولاده.. وقبلت اعتذار عبد الله جمعة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة