جورج وسوف و دنيا سمير غانم
جورج وسوف و دنيا سمير غانم


دنيا سمير غانم تنعى نجل جورج وسوف

أمنية أبوكيلة

السبت، 07 يناير 2023 - 09:55 ص

نعت الفنانة دنيا سمير غانم، نجل الفنان جورج وسوف، الذي توفي أمس بعد معاناته مع المرض ، و ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي و تبادل الصور و الفيديوهات " انستجرام " ، و ذلك عبر خاصية " استوري " ، و علقت عليها ، قائلة : " خالص التعازي للفنان الكبير جورج وسوف في وفاة ابنه ربنا يصبرك يارب".


وتوفي مساء أمس  وديع جورج وسوف،نجل الفنان جورج وسوف وذلك بإحدى المستشفيات في بيروت بعد معاناته من نزيف ،وفي وقت سابق، كشف الصحفي اللبناني عادل ساميا، تطورات الحالة الصحية لنجل الفنان چورچ وسوف.

أقرا أيضا : جورج وسوف ينعى نجله ويكشف موعد الجنازة والعزاء

وكتب على تويتر، الأتي: كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حاليًا بحالة حرجة في المستشفى.. يارب محنة وتمر، ويعود لعائلته ومحبيه أقوى من قبل".


وعلق نيشان على التغريدة، قائلًا: قلبي حزين.. يارب اشفِ.. يارب، بينما علق المغني اللبناني عامر زيان: والله يا عادل كل الليل وأنا فكر فيه وصلي له.. من أطيب الشباب وديع يارب يقوم بالسلامة".


وجاء خبر الوفاة بعد ساعات من إعلان العائلة نقل الشاب الراحل إلى أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحالة حرجة إثر عملية تكميم المعدة خضع لها منذ أكثر من أسبوع.


آخر إطلالات الفنان جورج وسوف كانت بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية، حيث أحيا أبو وديع حفلاً موسيقيا ضخما بعنوان Trio Night، إلى جانب العديد من نجوم الموسيقى من الوطن العربي، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة