عزاء ابن جورج وسوف
عزاء ابن جورج وسوف


أول ظهور لجورج وسوف بعد وفاة ابنه | فيديو

محمد طه

السبت، 07 يناير 2023 - 01:33 م

يستقبل حاليا الفنان جورج وسوف العزاء في وفاة ابنه وديع بصالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس.

وظهر الفنان جورج وسوف يتلقى عزاء نجله الأكبر وديع وهو جالسا على الكرسي مرتديا نظارة شمسية.

اقرأ أيضا - خاص | أسرة الشعراوي: نرحب بتقديم قصته في عمل مسرحي.. و«الفخراني» الأنسب لتجسيد شخصيته

وتقام الجنازة قبل ظهر يوم الأحد 8 يناير، من كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمانه في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث تقام صلاة البخور على روحه في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.

وتتقبل الأسرة العزاء بدءا من ظهر اليوم وحتى السابعة مساء، كذلك يومي الاثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار الياس من الثانية ظهرا حتى السابعة مساء ويوم السبت القادم 14 يناير في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس من الساعة 12 ظهرا حتى السادسة مساء.

وطالبت أسرة جورج وسوف من المعزين استبدال أكاليل الزهور بالتبرع إلى الكنيسة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وجاء خبر الوفاة بعد ساعات من إعلان العائلة نقل الشاب الراحل إلى أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحالة حرجة إثر عملية تكميم المعدة خضع لها منذ أكثر من أسبوع.

آخر إطلالات الفنان جورج وسوف كانت بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية، حيث أحيا أبو وديع حفلاً موسيقيا ضخما بعنوان Trio Night، إلى جانب العديد من نجوم الموسيقى من الوطن العربي، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

وكان وديع ابن الفنان جورج وسوف تعرض إلى أزمة صحية خلال الساعات الماضية، استوجبت تواجده في العناية المركزة بإحدى المستشفيات في بيروت.

يذكر أن وديع جورج وسوف أجرى عملية تكميم معدة خلال الأيام الماضية، وبعد العملية حدثت بعض المضاعفات، على أثرها حدث له نزيف حاد في المعدة، وطالب عدد كبير من النجوم من جماهيرهم بالتبرع بالدم، لكن وديع جورج وسوف من فصيلة دم نادرة.

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة