صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


المشدد 10 سنوات لـ4 متهمين تعدواعلي سيدة وزوجها في منزلهم بالوايلي

بوابة أخبار اليوم

السبت، 07 يناير 2023 - 01:36 م

كتب: هاجر عودة

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد علاء الدين عباس - رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد صالح أبو حسن وهشام بشير وأمانة سر سمير رفعت، بمعاقبة 4 متهمين بالسجن المشدد 10 سنوات لقيامهم باقتحام منزل رجل وزوجته لسرقتهم وإجبارهم بالتوقيع على مستندات بالقاهرة.

اقرأ أيضا| مع بداية عام 2023.. «الداخلية» تواصل مواجهة مفتعلي الأزمات وتجار الكيف

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة كل من المتهمين "سارة.م.ع"، "يوسف.ع.ع"،"محمود. ج. ع"، "زياد.ح.م، في القضية رقم 553 لسنة 2022 جنايات الوالي والمقيدة برقم 636 لسنة 2022 كلي غرب القاهرة.

وذلك لأنه في يوم 2022/1/28، بدائرة قسم الوايلي محافظة القاهرة، حال تواجد المجني عليها "شيماء.س" هي وزوجها "أسامة.ا" بالشقة سكنها وبصحبتها نجلها «طفل» فوجئوا بطرق شديد على باب الشقة فقامت المجني عليها بفتح الباب وفوجئت بإحدى السيدات ترتدي نقاب وبصحبتها 3 آخرين دلفوا بالقوة داخل المنزل وأشهروا صوبهما أسلحة نارية وبيضاء، مهددين إياهم بالحاق الأذى بهم، ثم قاموا بتكبيلهم وتكميم أفواههم وتمكنوا من شل مقاومتهم والاستيلاء على المسروقات.

كما أكرهوا المجني عليهما بالقوة والتهديد علي تحرير مستندات مثبته لدين، واشهروا في وجههم سلاح ناري وتمكنوا من الحصول علي بصمتهما علي تلك المستندات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالتهم للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهمين.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة