صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


العثور على جثة شاب غريق بنيل الأقصر ‎‎

بوابة أخبار اليوم

السبت، 07 يناير 2023 - 03:36 م

كتب: أحمد زنط
تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الأقصر، من العثور على جثة شاب بنيل الأقصر إثر سقوطه أثناء محاولته الركوب بمعدية الأهالي بالاقصر، حيث كثفت قوات الإنقاذ النهري  كافة جهودها من أجل العثور على جثة الشاب عقب إبلاغهم بمصرع شاب غرقا بنيل الأقصر، أثناء محاولته الركوب فى معدية الأهالي بالبر الشرقي عقب انطلاقها بدقائق.

ونجح رجال الإنقاذ  فى انتشال جثة شاب مجهول الهوية إثر غرقه بنهر النيل، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتوالى التحقيقات حول الواقعه.

من جهة أخرى لقيت سيدة مصرعها إثر سقوطها من الطابق الثالث على سلالم المنزل بإسنا جنوب الأقصر.. تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي  اللواء دكتور هشام عبدالغفا - ر مدير أمن الأقصر  إخطارا من اللواء محمد الدهشان - مساعد الفرقة جنوب،  يفيد بسقوط سيدة من الطابق الثالث على سلالم منزلها بنجع الشيخ فضيل بإسنا جنوب محافظة الأقصر، مما أسفر عن مصرعها فى الحال، وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي بإسنا  لعرضها على الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التى توالى تحقيقاتها حول أسباب الحادث.

اقرأ أيضا|ضبط 2426 متهمًا و3 أطنان مخدرات قيمتها 124 مليون جنيه

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة