ديانا حداد
ديانا حداد


ديانا حداد تنعى نجل جورج وسوف: «هالخبر شو صعب وبشع»

أمنية أبوكيلة

السبت، 07 يناير 2023 - 05:13 م

نعت المطربة ديانا حداد، نجل الفنان جورج وسوف، الذي توفي أمس بعد معاناته مع المرض، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة "تويتر"، وقالت: "وديع جورج وسوف يا الله هالخبر شو صعب وشو بشع، الله يرحمه ويصبر قلب عائلته قلب أستاذنا جورج وسوف".


وتوفي مساء أمس وديع جورج وسوف، نجل الفنان جورج وسوف وذلك بإحدى المستشفيات في بيروت بعد معاناته من نزيف.

وفي وقت سابق، كشف الصحفي اللبناني عادل ساميا، تطورات الحالة الصحية لنجل الفنان جورج وسوف.

وكتب على تويتر: "كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حاليًا بحالة حرجة في المستشفى.. يارب محنة وتمر، ويعود لعائلته ومحبيه أقوى من قبل".

اقرأ أيضا: ديانا حداد تتصدر السوشيال ميديا بعد نجاح حفلها بمهرجان الموسيقى العربية  | صور


وتعرض مؤخرا وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف لأزمة صحية كبيرة مؤخراً، مكث على إثرها فى أحد مستشفيات لبنان، حيث نشر العديد من رواد تويتر تدوينات دعت لابن سلطان الطرب بالشفاء، منهم الإعلامى نيشان الذى كتب "قلبى حزين رب اشفيه"، وذلك فى رده على تغريدة لعدد ممن طالبوا بالدعوات له ليخرج من أزمته الصحية، التى وصفت بالحرجة دون الدخول فى التفاصيل.


كما ربط الكثيرون بين تغريدة إليسا الأخيرة التي طالبت فيها بضرورة الاتجاه لأحد مستشفيات لبنان والتبرع بالدم هناك، وبين تواجد وديع جورج وسوف هناك بنفس المستشفى.


يذكر أن آخر أعمال الفنان جورج وسوف أغنية "بيتكلم عليا" التى قام بطرحها مؤخرا عبر "يوتيوب" والمنصات الإلكترونية، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان زياد برجى، واقتربت الأغنية من تحقيق 8 ملايين مشاهدة خلال شهر من طرحها.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة