صلاح سعد
صلاح سعد


بقلم مصرى

ابتسم من فضلك

الأخبار

السبت، 07 يناير 2023 - 05:33 م

إذا كنت تبحث عن روح الفكاهة والابتسامة عليك بالبحث عن «رجل و ست ستات» وتحديدا الأجزاء الأربعة من هذا المسلسل الكوميدى الذى ضم 10 أجزاء كاملة !! فهذا العمل الذى تم إنتاجه منذ اكثر من 12 عاما استطاع ان يحقق أعلى نسب مشاهدة على المحطات الفضائية وأيضا على موقع «اليوتيوب» ..

ومازالت حلقاته تعرض حتى الآن على العديد من القنوات الأرضية والفضائية باعتبارها مادة كوميدية مازالت تحظى بالإقبال الجماهيرى خاصة أنها وجبة سريعة الهضم حيث لاتتجاوز مدة الحلقة 15 دقيقة فقط وبالتالى فهى خالية من المط والتطويل ولا تجعل المشاهد يشعر بالرتابة والملل ..

فهو من نوعية الأعمال الجاذبة التى تشدك لمشاهدتها مرات ومرات نظرا لتنوع أفكارها فكل حلقة تحمل موضوعا يختلف عن الأخرى من خلال أسرة واحدة تضم رجلا ومعه 6 ستات ولكن تكمن ذروة الكوميديا فى أشرف عبدالباقى وسامح حسين ..

هذا الثنائى الذى يثير عاصفة من الضحك بفعل الغباء الذى يتصف به الإثنان «عادل ورمزى» ..

ولاشك أن غياب سامح أثر بالسلب على كم الكوميديا فى العمل  ابتداء من الجزء الخامس الى جانب تراجع الأفكار والموضوعات التى يطرحها والموت  الذى غيب عددا من أبطاله ومنهم زيزى مصطفى ومها أبوعوف .. ولكن العمل يظل رغم ذلك من الأعمال الراقية التى أعادت الى المشاهدين ذاكرة الكوميديا التى كادت تغيب بعد رحيل أبطالها من عمالقة الزمن الجميل  وازدحام الساحة بأعمال الثأر ونزيف الدم والجريمة !!.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة