صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انطلاق مباراة المصري والاتحاد في الدوري 

أحمد إسماعيل

السبت، 07 يناير 2023 - 07:04 م

 

انطلقت منذ قليل مباراة المصري والاتحاد المقامة حاليا علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز لموسم 2022-2023.

وبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من محمود جاد في حراسة المرمى و اسلام المزين وعمرو موسي واسلام ابو سليمة وعمرو سعداوي في خط الدفاع واحمد شداد وايزي ايميكا والياس الجلاصي ومحمد جريندو وعبد الرحيم دغموم تحت رأس الحربة مروان حمدي

بينما دخل الإتحاد بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: عمرو خليل

الدفاع: هشام صلاح - خالد صبحي - عبد الله نصيب - صبري رحيل

الوسط: ساليفو مورو - محمد فارس - مروان عطية - عبد الغني محمد

الهجوم: إبراهيم حسن - أوستن أموتو

وسبق وأن التقيا الفريقين سويا في 121 مباراة سابقة ، نجح المصري في الفوز خلال 48 لقاء مقابل 33 مباراة للاتحاد ، وانتهت 40 مواجهة بينهما بالتعادل منها 25 مباراة إيجابيا و 15 لقاء بالتعادل السلبي ، وسجل لاعبو الفريق البورسعيدي 140 هدفاً مقابل 120 للفريق السكندري.

ويبحث الفريقين عن التقاط الثلاثة لتعزيز وضعهما في جدول الدوري الممتاز قبل نهاية الدور الأول للمسابقة المحلية.

ويحتل الفريق السكندري المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة ، جمعها من الفوز في 6 مباريات ، بينما يمتلك الفريق البورسعيدي 14 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 5 لقاءات محتلا المركز العاشر.

ويسعي فريق الاتحاد السكندري لاستعادة الانتصارات مجدداً بعدما تعرض للهزيمة في اخر جولتين أمام بيراميدز وإنبي علي التوالي.

في حين يتطلع المصري البورسعيدي لاستغلال صحوته بعدما نجح في إيقاف مسلسل الاخفاقات عقب الفوز علي الداخلية في الجولة الماضية.

ويدير المباراة ، محمد معروف حكما للساحة ويعاونه كلا من صالح محمد عفيفي ومساعد أول ومحمود عامر مساعد ثان وعمرو رمضان حكما رابعا وعلاء صبري حكم فيديو ويوسف البساطي حكم فيديو مساعد.
 

حسام حسن يعلن تشكيل المصري في مواجهة الاتحاد

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة