ارشيفية
ارشيفية


«نوستراداموس الجديد».. وسيط روحاني يتنبأ بـ 5 أحداث مصيرية في العائلة المالكة

هناء حمدي

السبت، 07 يناير 2023 - 09:10 م

 

هناك من يهتم بمعرفة الأحداث المتوقع معايشتها في المستقبل خاصة في أوقات عدم الاستقرار أو الأحداث المتلاحقة ليس لكشف الغموض فقط وإيضاح الرؤية ولكن أيضا قد يكون السبب هو الاستعداد لما هو متوقع حدوثه، ولهذا يسعى المهتمون بكشف غموض المستقبل بالتعرف على التوقعات الأكثر شهرة.

وأحد أشهر من توقعوا الأحداث المستقبلية "كريج هاميلتون باركر" ذلك الوسيط الروحاني الملقب بـ "نوستراداموس الجديد" والذي ادعى أنه تمكن من التنبؤ بشكل صحيح فيما يتعلق بانتشار وباء وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وتولى دونالد ترامب رئاسة أمريكا وحتى وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

«يوسف» بعد زيارة 18 دولة: الحضارة المصرية الأفضل في العالم

ليقلب الموازين مع توقعاته لعام 2023 خاصة فيما يتعلق بالعائلة المالكة البريطانية حيث تنبأ باركر بوقوع 5 أحداث مصيرية داخل العائلة المالكة تبدأ بنجاح السنة الأولى من تولي الملك تشارلز الثالث مقاليد عرش بريطانيا ولكن لن يستمر الأمر إيجابي على هذا النحو وفقا لموقع مترو البريطاني.

حيث تنبأ بوقوع احتجاجات في اسكتلندا قد تؤدي في النهاية إلى وجود ملك آخر لها كما توقع وقوع كارثة خاصة بالأمير أندرو تصل إلى انقلاب الملك تشارلز ضده كما توقع باركر بوقوع حادث لأحد أفراد الأسرة المالكة بالإضافة إلى مرض أحد الأبناء الملكيين.

واستكمل باركر توقعاته الخاصة بالعائلة المالكة البريطانية بانتهاء قصة ميجان ماركل بعد ظهورها في لقاء تلفزيوني على غرار مقابلتها مع أوبرا وتوتر علاقتها مع الأمير هاري الذي سينتهي بالانفصال واختتم باركر توقعاته الملكية بقيام كيت زوجة الامير وليام بعمل عفوي سيعرض حياتها للخطر.

أما توقعاته فيما يتعلق بالأحداث العالمية تنبأ باركر بتجنب العالم لحرب عالمية ثالثة ولكن سيواجه العالم مشكلة نقص الغذاء وقيام حرب شاملة بين تايوان والصين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة