الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة


الأخبار المتوقعة ليوم الأحد الموافق 8 يناير 2023

أ ش أ

الأحد، 08 يناير 2023 - 08:59 ص

 الإسكندرية.. تستأنف محكمة جنايات الإسكندرية محاكمة صيدلانية وعاملة بتهمة قتل طفلتين بعقار خاطئ مما تسبب في وفاتهما؛ لاستكمال المرافعة.

القاهرة.. تقيم مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، ومجلس أمناء جائزة ساويرس الثقافية، حفل جائزة ساويرس الثقافية في دورتها ال(18)، وذلك بقاعة إيوارت التذكارية بمركز التحرير الثقافي، بحضور عدد من الوزراء وسفراء الدول العربية والأجنبية في مصر، ونخبة من الشخصيات العامة ورموز المجتمع، وعدد من الفنانين والمثقفين والإعلاميين.

القاهرة.. يقترن القمر مع الحشد النجمي خلية النحل Beehive في برج السرطان، وهو حشد نجمي مفتوح يقع على بعد 580 سنة ضوئية تقريبا ويبلغ عمره 600 مليون سنة، ويمكن مشاهدة هذا الاقتران عند شروق القمر مع خلية النحل في الساعة السابعة مساء تقريبا.

الإسكندرية.. تستضيف دار الأوبرا المصرية حفلا فنيا للموسيقار هشام خرما، على مسرح سيد درويش بمحافظة الإسكندرية.

القاهرة.. يستضيف مركز إبداع بيت السحيمي بشارع المعز، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، أمسية ثقافية بعنوان "رحلة نجيب محفوظ السينمائية.. أغاني الأفلام"، في الساعة السابعة مساء، وذلك في إطار احتفالات وزارة الثقافة بالذكرى 111 لميلاد الأديب العالمي نجيب محفوظ.

القاهرة.. يستضيف مركز إبداع قبة الغوري، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، احتفالية فنية بعنوان "حوار على ضفاف النيل.. مصر وجنوب السودان"، بالتعاون مع مؤسسة حوار لفنون ثقافات الشعوب، وذلك في الساعة الثامنة مساء.

القاهرة.. ينظم أتيليه العرب للثقافة والفنون، بجاليري ضي الزمالك، في الساعة السادسة مساء، ندوة حول أعمال المعرض الجماعي لكبار الفنانين العرب التي تضمها قاعات ضي منذ شهرين.

القاهرة.. يحل الإسماعيلي ضيفا على حرس الحدود، في الساعة الثالثة إلا ربع عصرا، على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، في الجولة الـ12 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

المنامة.. يناقش مجلس الشورى البحريني تعديل مرسوم إنشاء المحكمة الدستورية وشعار المملكة.

بكين.. تعيد الصين فتح الحدود مع هونج كونج لتخفف بذلك من القيود المفروضة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

بكين.. تبدأ الصين في مطالبة المسافرين القادمين من التشيك بتقديم نتيجة سلبية لفحص "كوفيد-19".

طوكيو.. تبدأ اليابان في تعزيز إجراءات مراقبة الحدود للمسافرين القادمين من الصين، وسط الارتفاع الأخير في حالات الإصابة بفيروس كورونا في بكين
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة