نيكولاس كيدج في شخصية دراكولا
نيكولاس كيدج في شخصية دراكولا


نيكولاس كيدج في شخصية دراكولا.. تعرف على احداث فيلم Renfield

حنان الصاوي

الأحد، 08 يناير 2023 - 10:35 ص

طرحت الشركة المنتجة لفيلم Renfield أول مقطع دعائي خاص بالعمل، للنجم نيكولاس كيدج، حيث من المقرر أن يطرح العمل في دور العرض العالمية في أبريل المقبل.

شهد المقطع الدعائي الخاص بفيلم Renfield عددًا من الأحداث المثيرة والمشوقة، ورصد البرومو الدعائي شخصية رينفيلد الذي يحضر اجتماعًا جماعيًا بحثًا عن المساعدة في إنهاء علاقته مع رئيسه، لكي يهرب من دراكولا.

ويأتي فيلم Renfield من بطولة النجم نيكولاس كيدج، حيث يجسد كيدج شخصية دراكولا، والذي لديه قوى خارقة للطبيعة تسمح له بمحاربة المجرمين، وإنقاذ حياة شخصية أوكوافينا في أحد مشاهد الفيلم.

وفيلم Renfield من إخراج Renfield، والذي اشتهر بإخراجه العديد من الأعمال المميزة بهوليوود منها أفلام The Tomorrow War،the lego batman movie 2،Dolittle.

أحداث فيلم Renfield
وتدور أحداث فيلم Renfield حول ملاحقة دراكولا لأحد النزلاء في مصحة المجانين، والعمل يرصد عددا من المواقف المثيرة والمشوقة.

أبطال فيلم Renfield
ويضم فيلم Renfield عددا من النجوم المميزين منهم، نيكولاس كيدج، نيكولاس هولت، أوكوافينا، بين شوارتز، براندون سكوت، بيس روس، شهره اغداشلو، إلتون لوبلان، وليام هاسب، ديريك روسو.

واشتهر النجم نيكولاس كيدج بمشاركته في العديد من الأعمال المميزة بشباك التذاكر العالمي منها أفلام، National Treasure، Con Air،National Treasure: Book of Secrets،Die Hard 2، وغيرها من الأعمال المميزة.

اقرأ أيضا| فيلم «Babylon» لـ براد بيت يحقق 10ملايين دولار عالميًا 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة